تفاصيل الحالة الصحية لعلاء مرسي بعد أزمته المفاجئة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 13 فبراير 2024

تفاصيل الحالة الصحية لعلاء مرسي بعد أزمته المفاجئة

خلال الأيام الماضية تعرض الفنان علاء مرسي لوعكة صحية مفاجئة حيث واجه آلاما شديدة في المعدة ومغصا اضطره لمغادرة اللوكيشن. بعد عودته للمنزل لم يتحمل الألم الشديد واضطر للذهاب للمستشفى. 

وبعدما أجرى الفحوصات الطبية اللازمة اتضح أنه يعاني من مشاكل في القولون. وخلال ساعات قليلة من التشخيص وضع الأطباء له خطة علاج شاملة. أكد علاء أن الطبيب طالبه بالتزام بالراحة التامة لعدة أيام واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يتماشى مع حالة القولون. 

علاء وجه رسالة شكر لكل زملائه في الوسط الفني اللذين تواصلوا معه للاطمئنان على صحته. وقال إنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيعود لاستكمال التصوير. كما حمس علاء مرسي الجمهور لأعماله الفنية المقبلة. 

وأكد للجميع أنهم سيرونه بشكل مختلف خلال موسم رمضان 2024 وذلك من خلال مشاركته في مسلسلي كوبرا وعتبات البهجة. وأكد أن عتبات البهجة سيكون نقطة مميزة في مشواره الفني خاصة وأن العمل يشهد تعاونه مع الفنان يحيى الفخراني.

الحالة الصحية لعلاء مرسي

كانت  زوجة الفنان علاء مرسي أوضحت  أن زوجها قد غادر المستشفى وعاد إلى منزله،  وأكدت في تصريحات لأحد المواقع المصرية المحلية: "الحمد لله علاء  زوجي عاد إلى منزله، والآن فهو يخضع لبرنامج علاجي لمدة 21 يوماً".

وعن متابعات الحالة الصحية للفنان المصري قالت زوجة علاء مرسي إنه سيخضع مجموعة من الفحوص والتحاليل التي نصح بها الأطباء.  قائلة إن السبب الأساسي وراء هذه الفحوصات والتحاليل هو تحديد طبيعة الحالة، والتأكد مما إذا كانت الأدوية ستكون كافية في العلاج أم أنه سيضطر إلى الخضوع لجراحة لإزالة الورم الموجود في القولون.

كما كشفت  زوجة علاء مرسي إلى زيارة عدد كبير من نجوم الفن  له ومتابعة حالة زوجها وكان على رأسهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، ياسمين صبري، أحمد رزق وزينة، الفنان يحيى الفخراني، أحمد السقا، ومحمد إمام.

علاء مرسي هو واحد من أهم نجوم الفن في مصر ورغم أنه لم يحصل على دور بطولة إلا أنه واحدا من أهم النجوم وأكثرهم براعة وقدم طوال مشواره الفني ما يقرب من ٥٠ عملاً تنوعوا ما بين أعمال تليفزيونية أخرى سينمائية.

علاء مرسي

وفي أول تصريحاته كشف علاء مرسي رد فعل محمد هنيدي بعد تعرض علاء مرسي لوعكة صحية قائلا إنه ترك التصوير وذهب به إلى المستشفى، كما قال الفنان الشهير إن ما حدث له هو وعكة مفاجئة تذكره بلطف ربنا. كما داعب الفنان القدير جمهوره بواحد من أشهر إفيهات السينما المصرية الذي قاله في فيلم عندليب الدقي: "أنا حلو وماما حلوة" وهو الإفيه الذي تفاعل معه الجمهور معبرين عن عشقهم للفنان الكوميدي واهتمامهم به.

 ونفى علاء مرسي تصريحاته عن فيلم مرعي البريمو قائلاً إن ما حدث وما قاله كان بسبب عدم رضاءه عن أداءه في الدور موضحاً: "لم أقل التصريح بهذه الطريقة، ولكني نفسيا لما شوفت نفسي لم أكن راضيا وشعرت بأنني لم أكن راضيا عن نفسي وتم تناقل التصريح بشكل غير لائق، وده طبعا كان ممكن يزعل هنيدي مني، وهنيدي من الناس اللي أنا أفديها بعنيا، هو لا يظهر كل الخير اللي بيعمله وهو بيعمل الحلو على طول ولما قولت التصريح بطريقتي تم تناقله بطريقة بدت كأنها أتنصل من العمل".

وتفاعل الجمهور مع الفنان علاء مرسي الذي يتمتع بقاعدة شعبية كبيرة في مصر، وكتبا في التعليقات: "مليون سلامه عليك يا فنان ربنا يشفيك ويعافيك شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير اجل"، يا حبيبي وحشني والله يقلبي ربنا يخليكي ليا يا علاء الدين ألف اسلام يشفي وعافية وشفاء يارب العالمين".

المزيد: