بيؤمي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة
تاريخ النشر: : الجمعة، 19 يناير 2024

بيؤمي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة

تجاوز الفنان المصري بيومي فؤاد أزمته الصحية الأخيرة وتمكن من العودة إلى منزله بعد أن أصبح وضعه الصحي مستقراً، وروى تفاصيل هذه الأزمة الأخيرة.

تفاصيل أزمة بيومي فؤاد الصحية

كشف الفنان بيومي فؤاد تفاصيل أزمته الصحية خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية مشيراً إلى أن وضعه الصحي أصبح أفضل لذا غادر المستشفى إلى المنزل مشيراً إلى أنه بعد رحلة العمل في السعودية وبمجرد عودته شعر بالإجهاد واضطر للذهاب إلى المستشفى من أجل إجراء جلسة بخار وخلال ساعات قلية تحسن وضعه الصحي

وخلال الأيام الماضية تصدر بيومي فؤاد ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن نجله المخرج الشاب عن تعرضه لأزمة صحية ونشر صورة له وهو داخل المستشفى على أجهزة التنفس الصناعي وتسببت هذه الصورة في إثارة القلق حول وضعه الصحي خاصة وأن المقربين منه فرضوا حالة من التكتم حول حالته الصحية ورفضوا الإدلاء بتصريحات حول حالته.

واقتصرت تصريحات مدير أعمال بيومي فؤاد على الحديث أن حالته الصحية مستقرة ويتلقى العلاج المناسب دون الخوض في تفاصيل الأمر رافضاً الكشف عن المزيد وهو ما أثار الشكوك حول طبيعة الأزمة الصحية التي تعرض لها بيومي فؤاد، خاصة أن نجله نشر الصورة عبر ستوري دون تعليق عليها.

وفي تصريحات خاصة لأحد المواقع الإخبارية كشف بيومي فؤاد أنه تعرض لنزلة برد شديدة تسببت في نقله إلى المستشفى لكن حالته تحسنت.

ومن المقرر أن يعود بيومي فؤاد إلى لوكيشن التصوير خلال الفترة القادمة لاستكمال تصوير أعماله الفنية خاصة وأن هناك العديد من الأعمال التي سيتم عرضها خلال موسم دراما رمضان 2024

وعلى الرغم من الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان بيومي فؤاد، إلا أن البعض واصل الهجوم عليه مؤخراً على خلفية تصريحاته السابقة التي انتقد فيها زميله الفنان محمد سلام بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في مسرحية زاج اصطناعي لعدم قدرته على المشاركة في الغناء والتمثيل أثناء تعرض قطاع غزة للقصف.

الهجوم على بيومي فؤاد رغم أزمته الصحية

وانتقد البعض ما يتعرض له الفنان بيومي فؤاد، خاصة مع حالته الصحية، كان من بينهم الإعلامية مفيدة شيحة مشيرة إلى أنه لا يجوز الشماتة في مرض الآخرين، واصفة استمرار الهجوم عليه بعدم الإنسانية وتمنت له الشفاء العاجل مشيرة إلى أنها تدعو لها بمجرد معرفتها بالخبر رغم أنها كانت من أوائل المهاجمين له بسبب موقفه من محمد سلام.

يذكر أن بيومي فؤاد عرض له خلال الفترة الأخيرة فيلمي الإسكندراني وأنا وابن خالتي، وتغيب عن العرض الخاص لفيلم الإسكندراني لتواجده في المملكة العربية السعودية، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته بجانب أحمد العوضي وزينة ومن أخراج خالد يوسف.

أما فيلم أنا وابن خالتي لم يستطع تحقيق إيرادات قوية في دور العرض المصرية، حيث عرض لمدة أسبوعين وحقق 1.8 مليون جنيه فقط وإزيل من العرض لضعف الإيرادات وشاركه البطولة فيه الفنان سيد رجب وهنادي مهنى، وعلي لوكا، إنعام سالوسة، ومن تأليف دعاء عبد الوهاب، وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

وحصل بيومي فؤاد خلال الفترة الماضية على جنسية دولة كومنولث دومينيكان، حيث ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يوقع على طلب الحصول على الجنسية، وكشف عن السبب.

وأوضح الفنان المصري أنه كان يعاني خلال الفترة الماضية من الحصول على التأشيرة لبعض الدول، خاصة أن ظروف عمله تتطلب منه السفر أحياناً، والإقامة ليوم واحد فقط، أو الأقامة لفترات طويلة، لذا قرر اللجوء إلى شركة للحصول على جواز سفر إحدى دول الكاريبي لتسهيل حصوله على التأشيرة لعمله فيما بعد

المزيد: