إليك أبرز المعلومات عن بيومي فؤاد بعد أزمته الصحية المفاجئة
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 يناير 2024

إليك أبرز المعلومات عن بيومي فؤاد بعد أزمته الصحية المفاجئة

دفعت الأزمة الصحية لبيومي فؤاد محبيه لمتابعة تطورات وضعه الصحي وبعض المعلومات عن حياته الشخصية كانت مفاجأة صادمة لجمهوره.  وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا عن أبرز المعلومات عن الفنان المصري.

بيومي فؤاد من مواليد القاهرة عام 1965، وتخرج ضمن الدفعة الأولى بمركز الإبداع الفني قسم الإخراج، وعمل لفترة طويلة كموظف في وزارة الثقافة. عشق بيومي فؤاد الفن والتمثيل وكانت فرصته الأولى عام 2005 عندما شارك في فيلم بدل فاقد، وبعدها شارك في مسلسل أبواب الخوف. 

شهرة بيومي فؤاد الحقيقة زادت  بعد مشاركته في مسلسل "الكبير أوي" بطولة الفنان أحمد مكي، وجسد شخصية الدكتور ربيع وعلى الرغم من أن مشواره الفني قصير لكنه قدم ما يقرب من 300 عمل فني متنوعين بين السينما والدراما والمسرح واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا بين صناع الوسط الفني. 

أعمال بيومي فؤاد

عرف بيومي فؤاد بمشاركته في الأعمال الكوميدية لكنه أبهر الجمهور بأدواره الدرامية في عدد من الأعمال الدرامية أشهرها مشاركته في مسلسل الغرفة 207، بيومي فؤاد فقد تأييد عدد كبير من جمهوره  بعد خلافه الأخير مع محمد سلام. وقام عدد من جمهوره بإلغاء متابعته على السوشيال ميديا واضطر لغلق حسابه على إنستغرام خاصة وأنه رفض موقفه من الاعتذار عن مسرحيته في موسم الرياض. بيومي فؤاد متزوج من السيدة أماني سويدان وأنجب منها ثلاثة أبناء وهم وجود ونور ومحمد.

مرض بيومي فؤاد

تعرض الفنان بيومي فؤاد لوعكة صحية مفاجأة إلا أن البعض لم يفرق بين الخلافات والمواقف الإنسانية ليتعرض الفنان المصري لشماتة البعض بعد إعلان دخوله إلى المستشفى وهو ما أحدث انقسام بين متابعيه فبينما رأى البعض أنه غير مطالب بالتعاطف معه بعد موقفه من محمد سلام عقب إعلان الأخير عن انسحابه من المشاركة في موسم الرياض تضامناً مع أهل غزة رأى آخرون أنه من غير المنطقي الشماتة في المرض.

 وكتب متابعون: "مش مصدق إن إحنا لسه لحد دلوقتي مش عارفين نفرق بين الشماتة في المرض والمواقف السياسية، واحد وموقفه كان سيء تمام! وأنا معاكم في ده! لككن بتجيبوا منين قلب تشمتوا في مرض حد بجد يا جماعة؟ أنتوا ضامنين حياتكم وصحتكم خلاص؟ بلاش. ضامنين وقفتكم قدام ربنا فكروا حتى في عياله وحط نفسك مكان عيال يعني لو أبوك اللي بيحصل فيه ده هل أنت هتراه لنفسك؟". "ربنا يشفيك ويطمن عليك عيالك خلافي معاك خلاف مواقف لكن ماقدرش أبدا أربط ده بده ربنا يعافيك ويطمنا عليك".

وكان بيومي فؤاد تعرض لانتقادات حادة بعد انتقاده لموقف محمد سلام، حيث أعلن الأخير انسحابه من المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض تضامناً مع أهل غزة ونشر مقطع فيديو قال فيه إنه من غير المنطقي أن يقدم أعمالاً كوميدية في ظل ما تتعرض له غزة وأهلها، وهو ما اعتبره بيومي فؤاد مزايدة على فريق عمل المسرحية ليخرج بعد انتهاء عرض المسرحية معبراً عن استيائه الشديد وموجها رسالة لمحمد سلام والجمهور السعودي.

 وقال بيومي فؤاد في رسالته إنه يستنكر ما قاله سلام وأنه يفخر بتقديم أعمال فنية وأن الفن لا علاقة له بشيء بل إنه رسالة قدمها الكثيرون من قبله وقبل جيله مستشهدا بعدد من النجوم العرب المهمين، كما رفض ما اعتبره مزايدة من محمد سلام على فريق عمل المسرحية وقدم اعتذاره للجمهور السعودي، ليستقبل الجمهور كلمته بموجة حادة من الهجوم أجبرته على إغلاق حساباته على منصات التواصل الاجتماعي وخروج زوجته للدفاع عنه وكذلك عدد من المشاهير بينهم الفنان محمد رمضان والإعلامية فجر السعيد وغيرهم.

وبعد الأزمة تعرض بيومي فؤاد لوعكة صحية مفاجئة حيث نشر ابنه صورة ظهر فيها الأب والابن داخل أحد المستشفيات دون الكشف عن المزيد من التفاصيل الأخرى لتتزايد التساؤلات حول الحالة الصحية لبيومي فؤاد.

المزيد: