بيومي فؤاد وزوجته يرويان قصة ارتباطهما
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 02 مارس 2024

بيومي فؤاد وزوجته يرويان قصة ارتباطهما

أجرى الفنان بيومي فؤاد مؤخراً لقاء تليفزيونياً تحدث خلاله عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، ورافقته خلال هذا اللقاء زوجته السيدة أماني سويدان، وتطرقا أثناء الحديث للكثير من التفاصيل الخاصة بحياتهما.

التعارف بين بيومي فؤاد وزوجته

كان من بين الأمور التي كشفها الثنائي تفاصيل تعارفهما وقصة الحب التي نشأت بينهما. واتضح أن بداية تعارفهما كانت بين أسوار كلية الفنون الجميلة.

أكد بيومي أنه أكبر من زوجته بعدة سنوات، لكن علاقته بالجامعة لم تنقطع بعد التخرج وذلك لأنه كان يذهب للجامعة للمشاركة في المسرح سواء في التمثيل أو الإخراج. في الوقت الذي اتجهت فيه أماني للمشاركة في مسرح الجامعة في البداية كممثلة، ثم فضلت العمل في تحضير الديكور.

كانت لقاءات بيومي وأماني متكررة بحكم عملهما في المسرح، لكن المرة الأولى التي شعرت أماني فيها بالحب تجاهه كانت عندما رأته يصلي على المسرح، وقالت لنفسها في هذا التوقيت "أنا بحب الراجل ده أوي". أخبرت أماني أسرتها بأن هناك شخصاً سيأتي لخطبتها قريباً، وبالفعل خلال فترة قصيرة تم التعارف بين العائلتين وتم الارتباط بإيقاع سريع جداً.

بيومي فؤاد وأماني من الزيجات المستقرة في الوسط الفني، ومؤخراً أصبحت أماني ترافق زوجها في أعماله الفنية، وتحاول تنظيم مواعيده  وتساعده في اختيار الأعمال المناسبة التي تضيف لرصيده الفني.

المزيد: