تعليق ناري من عمرو يوسف على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها
الأربعاء، 25 مارس 2020 منذ 4 أيام

تعليق ناري من عمرو يوسف على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

في الفترة الأخيرة أثارت علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي جدلاً واسعاً على صفحات السوشيال ميديا، خاصة بعد تدخل أخيها، والذي أعلن رفضه لعلاقتهما ووجه لها رسائل شديدة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر في كثير من الفيديوهات يهاجمها هجوماً عنيفاً.

وعلق الفنان عمرو يوسف، في لقاء تليفزيوني له على مجموعة من القضايا المتعلقة بعدد من الفنانات، كان أبرزها أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها والتي قال عنها: الله أعلم باللي جوة الناس، لكن الطريقة اللي استخدمها شقيقها مكانتش مظبوطة، وماينفعش كان يستخدم السوشيال ميديا بالطريقة دي، مايصحش.

وفي رد له في لقائه التليفزيوني حول أزمة قتيل فيلا نانسي عجرم، قال عمرو يوسف إن الأمر في يد القضاء ولا يجوز التعليق عليه.

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

يذكر أن أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها بدأت بعد أن نشر الأخير منشوراً يهاجم علاقتها بأحمد العوضي، من خلال كلمات قاسية فما كان منهما إلا أن أعلنا علاقتهما أمام الجمهور، وتراشقا معاً التصريحات عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز نشرت صور لها مع أحمد العوضي، وهو ما أثار غضب شقيقها، ليتزايد الصراع بينهما بعد ذلك، وأتُهم شقيقها بأنه يسعى إلى لفت الأنظار باحثاً عن الشهرة، وهو ما نفاه الأخير قائلاً إنه لو كان يرغب حقاً في المال لكان وافق على كل تصرف تفعله ولكنه قام بالعكس.

علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت ياسمين عبد العزيز منذ فترة انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، والذي تزوج بالفنانة ريهام حجاج، لتحسم بعد ذلك ياسمين الجدل الثائر حول علاقتها بالفنان أحمد العوضي لتفاجئ جمهورها بصور تجمعها بالفنان أحمد العوضي أثارت بها جدلاً واسعاً بعد أن دونت على الصورة كلمة : أحبك ورد عليها العوضي بنفس الكلمة. وسط ترحيب من المشاهير وتهنئاتهم.

المزيد: