تفاصيل إصابة حمادة هلال خلال تصوير المداح
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 مايو 2024

تفاصيل إصابة حمادة هلال خلال تصوير المداح

تعرض الفنان المصري حمادة هلال لإصابة قوية بسبب مسلسل المداح، وقد اكتشف أزمته الصحية خلال نهاية الموسم الرمضاني، ليبدأ بعدها رحلة العلاج ووضعه في تحسن مستمر.

تفاصيل إصابة حمادة هلال خلال تصوير المداح

كشف الفنان حمادة هلال عن أزمته الصحية الأخيرة بسبب مسلسل المداح، ووضح خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية أنه واصل تصوير حلقات العمل حتى يوم 27 رمضان دون اكتشاف إصابته.

وعن أسباب إصابته المفاجئة في الظهر قال: "أنا كنت بتشعلق بالواير واترفعت واتخبطت في الحيطة والأرض واكتشفت يوم 27 إني عندي ديسك". بعدها بدأ حمادة هلال في رحلة العلاج ومؤخراً بدأ يتحسن وضعه الصحي بشكل ملحوظ.

يوسف حمادة هلال كان مفاجأة الموسم الرابع من مسلسل المداح، وروى حمادة هلال تفاصيل انضمامه لهذا العمل. حيث أكد حمادة هلال على أنهم كانوا يبحثون عن طفل لأداء هذا الدور، لكنه فوجئ أن يوسف قرأ الدور وكان يريد تجسيده.

رفض حمادة الأمر في البداية لعدم معرفته بقدرات ابنه الفنية. لكن يوسف بدأ في البكاء وأصر على أن يخوض هذه التجربة، فوعده والده بلقاء مع المخرج أحمد سمير فرج لحسم هذا الأمر، وطالبه بالاقتناع برأي المخرج سواء قبل مشاركته في العمل أو وجده لا يصلح لهذا الدور، لكن المخرج أحمد سمير فرج أعجب بيوسف وأكد أنه مناسب لأداء الدور، وبالفعل لفت يوسف أنظار الجميع له خلال مشاركته في مسلسل المداح.

المزيد: