حمادة هلال يفجر مفاجأة حول أغنية عيش بشوقك لتامر حسني: كانت ملكا لي
تاريخ النشر: : الخميس، 10 مارس 2022

حمادة هلال يفجر مفاجأة حول أغنية عيش بشوقك لتامر حسني: كانت ملكا لي

كشف حمادة هلال أنه صاحب أغنية عيش بشوقك، وغاب فترة قصيرة بسبب مرض والدته فأصبحت لتامر حسني، حاول استرداد الأغنية، لكنه فشل في التفاوض مع صناعها.

حمادة هلال: حاولت استعادة أغنية عيش بشوقك ولم أنجح

كشف حمادة هلال خلال لقائه الأخير مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري أنه صاحب أغنية عيش بشوقك.

وأكد أنه عمل عليها لمدة ستة أشهر تقريبا، وانشغل بعدها لمدة أسبوعين تقريبا بسبب مرض والدته المفاجئ، لتذهب الأغنية للفنان تامر حسني.

بعدما اكتشف حمادة هلال هذا الأمر، تواصل مع صناع الأغنية، لكنه لم يستطع استرداد الأغنية، وأكد حمادة أنه تواصل أيضا مع تامر حسني لكن دون جدوى.

أغنية اشرب شاي تعويض حمادة هلال عن عيش بشوقك

فكر حمادة هلال في طرح الأغنية على السوشيال ميديا كإثبات لحقه، لكنه رفض القيام بهذا التصرف.

وقال إن حزنه كان بسبب صدمته في بعض الأشخاص وليس حزنا على التعب والمجهود الذي بذله في الأغنية.

بعد أسبوعين تقريبا ذهب لزيارة مي كساب في منزلها، والتقى أوكا وأورتيجا واقترحوا عليه أغنية اشرب شاي.

ووافق على التعاون معهم فيها وأصبحت أغنية وإعلانا ووصفها بوش الخير عليه، كما أكد أنه اعتبرها تعويضا من الله عن أغنية عيش بشوقك التي لم يتخيل أن تضيع منه وقت العمل عليها.

ومن ناحية أخرى رد بلال سرور ملحن أغنية عيش بشوقك، على تصريحات حمادة هلال مؤكدا أن الأغنية لم تكن لحمادة بشكل رسمي.

وكتب بلال سرور قائلا: "مرة فنان كلمناه أنا والشاعر مصطفى حسن، يجيلنا يجرب غنوة بصوته، الفنان ده جيه وغنى واتبسط، ثم اختفى 6 شهور مبيردش حتى على تليفون، فالأغنية راحت لصاحب نصيبها، يقوم الفنان الأولاني يبدأ يطالب بأحقيته في الغنوة دي ويدعي إنها أغنيته وإنه تعب فيها!! الكداب بيروح النار".

ولكن غضب الجمهور من طريقة بلال سرور في الرد على حمادة هلال، جعلته يشرح الأزمة في منشور مطول عبر حسابه على فيسبوك، ويعتذر عن هذا الرد الذي اعتبره البعض تجاوزا.

حمادة هلال: ليس لي منافس وحماقي الأنجح

علق حمادة هلال على الكثير من المطربين الموجودين على الساحة، وأكد أن محمد حماقي هو أكثر شخص في نجوم جيله يسير على خطى ثابتة بنجاح، وأكد أنه لا يرى أي منافسين له على الساحة.

وقال إن بهاء سلطان هو أكثر مطرب يحب سماع أغانيه.

حمادة هلال ولقب الفنان المتدين

كشف حمادة هلال أنه تم استبعاده عن حملة إعلانية كبيرة بعد أغنية محمد نبينا، ووصفه بعض الأشخاص وقتها بالفنان المتدين، وأكد أن هذا اللقب لم يزعجه.

أما عن إمكانية اعتزال الفن، فقال إنه دائما يشعر بصراع بينه وبين ذاته، بعدما أجرى أول عمرة، لكنه قرر الاستمرار في الفن لأنه لا يوجد ما يؤكد تحريمه، لكنه يتقي الله في حياته، وقال إن مفاتيح الجنة والنار عند الله وليس البشر.

أحدث أعمال حمادة هلال

يذكر أن حمادة هلال قدم في شهر رمضان 2021 الجزء الأول من مسلسل المداح الذي لاقى نجاحا كبيرا، ويواصل حاليا تصوير الجزء الثاني من المسلسل بدون الفنانة نسرين طافش التي تنشغل في تصوير مسلسلها الجديد بعيدا عن مصر.

ومسلسل المداح الجزء الأول من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

المزيد: