توقعات برج القوس لشهر أكتوبر 2024 مع غالية بكفلاوي
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : منذ 5 أيام

توقعات برج القوس لشهر أكتوبر 2024 مع غالية بكفلاوي

بقلم: غالية بكفلاوي

ماذا يخبئ الفلك لمواليد برج القوس هذا الشهر؟ تابع قراءة السطور التالية.

توقعات برج القوس لشهر أكتوبر 2024

برج القوس تدعمك بعض الكواكب بهذا الشهر، وتتيح لك الكثير من الفرص، وتؤمن لك مناخا جيدا على صعيد علاقات عامة وصداقات داعمة، وربما يكون السفر هدفاً ويتحقق، تتحسن أوضاعك المهنية، وتتلقى دعماً من جهات وصداقات، وربما تحاول وضع أهداف جديدة تفكر بالمستقبل، وتدور نقاشات حول مشاريع أو خطط، أو تتبلور بعض الأفكار.

لكن تراجع كوكب المشتري كوكبك الحاكم والمتواجد ببرج الجوزاء قد يثير بعض الإشكالات مع شراكات بحياتك ربما تضطر لبذل مزيد من الجهود لإحلال التوازن والاستقرار، فهذا الشهر مهم لمحاولة التحرر من تبعات ماضيه والانطلاق نحو صفحات جديدة عاطفيا وعملياَ، فالزهرة متواجدة ببرج العقرب هذا الموقع  متعب قليلا، فقد تشعر بوحدة أو ربما تعيد النظر مطولا بعلاقات مرت بحياتك أو ربما بعلاقات قائمة للآن، ولم تحقق لك احتياجاتك العاطفية، وربما ترتبك بالتعبير عن حقيقة مشاعرك هذا الأمر، وهذه المشاعر المتناقضة تبقى مرافقة لك لغاية تاريخ 17 موعد دخول الزهرة لبرجك لترطب الأجواء، وتعيد الأمور لنصابها وتتيح أمامك فرصة إما لإنقاذ علاقة بحياتك إذا كانت رغبتك بذلك أو لإغلاق ملف عاطفي أو صفحة إلى الأبد كانت متعبة، وتعرضت للكثير من الهمزات.

قد تسافر وتلتقي بحبيب، وتتلقى الكثير من الدعوات، ويجذبك بهذا الشهر الأشخاص الجدد وكما ذكرت البعض ينسحب من التزام أو علاقة. العواطف بآخر الأيام تكون أكثر حماساً وشغفاً، وربما تلتقي بمن غاب عنك، وتعيش لحظات ممتعة البعض قد يفكر بالارتباط الجدي والالتزام بهذا الوقت.

أما أوضاعك المالية تحذر بهذا الشهر من إفراطات أو ربما من بعض الاستغلال ممن حولك، وبالنسبة لأمور العمل فعليك  التركيز العالي والانتباه والتدقيق، فربما ببعض الأوقات تضطر لإعادة مهام ومسؤوليات نتيجة لخطأ قد يحدث  أو بعض الإهمال الغير مقصود، ربما يحدث بعض التغييرات بالإدارة التي تنتمي إليها أو بخطط أو بأسلوب العمل فكن على استعداد لحدوث بعض المفاجآت بهذه الفترة، والتي تتعلق بيومك وتفاصيلك سواء بعملك أو حتى بأوقاتك ومواعيد.

ان ولادة قمر ببرج الميزان داعمة لك، وتشير لتقوية علاقة أو صلة بجهة قوية  نافذة أو ربما فكرة سفر تبدأ بالانشغال بها، أما عن اكتمال قمر ببرج الحمل، فيشير لقرار وتغيير وانتقال  لمرحلة جديدة قد تكون عاطفية أو حدث يخص أحد الأولاد.

بتاريخ 23 تنتقل الشمس لبرج العقرب، فتهدأ الأجواء قليلا، وربما تكون أكثر بطئا مما تعتقد، بهذه الفترة من المفيد إعادة النظر بالكثير من الأحداث والمواقف والعلاقات التي مررت بها، فقد تتأخر بعض النتائج والموافقات؛  مما يضطرك لحالة من الانتظار والترقب.

هذه الفترة تكون فاترة قليلا، ومن الضروري الانتباه صحيا ونفسيا وعدم محاولة الضغط على الظروف والأحداث وتركها على سجيتها مع محاولة التأقلم والتكييف  مع بعض التعطيل والمماطلة المحتملة.

المزيد: