ثروة ريم عبد الله بالأرقام والتفاصيل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 10 مايو 2022

ثروة ريم عبد الله بالأرقام والتفاصيل

تعتبر الفنانة ريم عبد الله، من أكثر النجمات تحقيقا للمشاهدة ونسب الأرباح من خلال عملها الفني ومن خلال استثمارات أخرى نجحت فيها، وجعلتها في مصاف النجمات الثريات.

وإذا أردتم التعرف عن قرب على ثروة ريم عبد الله بالأرقام والتفاصيل تابعونا في حلقة اليوم من باراديس حيث نقدم لكم تفاصيل هذه الثروة.

ريم عبد الله وعقد رعد الشمال

بالتأكيد نتذكر عقد رعد الشمال والذي ظهرت بيه الفنانة السعودية ريم عبد الله، وكان يغطي معظم عباءتها وقد وصل وزنه لأربعة كيلو جرام من الذهب ووصل سعره لمليون و400 ألف ريال سعودي.

ولمحت ريم عبد الله لشراء هذا العقد الذي بدا شكله كدروع المحاربين القدامى، لأنه كان سميكا وضخما ويغطي جزءا كبيرا من جسدها.

ومن المعروف عن ريم عبد الله عشقها للذهب والمجوهرات الضخمة، لأنها اختارت أيضا قطعا ذهبية مختلفة وصل ثمنها لحوالي 500 ألف ريال.

ريم عبد الله وأرباح شركة الطيران

وتساءل الجمهور عن قيمة ثروة ريم عبد الله، خاصة بعدما أعلنت عن امتلاكها حصة من شركة طيران قيمتها  100 مليون دولار، وأن هذا الرقم ضاعفته 10 مرات.

حيث أوضحت ريم أنها على استعداد لتوفير 4 طائرات لنقل الحجاج، ثم كشفت عن امتلاكها حصصا في شركة طيران بلغت قيمتها نحو مليار دولار، مشيرة إلى أنها تملكت أسهمها وقت كان قيمتها السوقية 100 مليون دولار فقط.

وظهرت ريم عبد الله عبر خاصية القصص القصيرة أو استوري حسابها على سناب شات، وأقرت أنها تروج لشركة الطيران الخاصة بها من باب امتلاكها حصصا فيها وليس من باب الإعلانات كما تخيل البعض.

مشاهدات خيالية لريم عبد الله

والفنانة ريم عبد الله التي دخلت عالم الشهرة الواسعة في عالم الفن بعد مشاركتها في المسلسل الشهير طاش ماطاش، أصبحت بحسب أرقام مشاهدات أعمالها ومتابعيها على السوشيال ميديا من أكثر الفنانات العربيات تحقيقاً للأرباح.

فهي الممثلة السعودية الأكثر متابعة على تويتر بـنحو مليون ونصف المليون متابع، ويتابعها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عدد يقترب من المليون متابع، كما يتابعها عدد كبير جدا من المتابعين على سناب شات.

وتشارك ريم عبد الله متابعيها لقطات عفوية وكوميدية يحبها الجمهور، وتشاركهم أيضا إطلالاتها الفخمة والراقية، والتي تزينها بالمجوهرات الماسية من أشهر الماركات في العالم.

سيارات ريم عبد الله

واستعرضت ريم من قبل سيارتها من طراز بنتلي، فنشرت صورتها مع تعليق كتبت فيه: "أخ رقبتي عورتني المهم واضحة" وقصدت بهذا أنها تريد إظهار اسم العلامة.

ولكن كان هذا الاستعراض لماركة السيارة من أسباب الهجوم عليها، حيث انتقد بعض المغردين هذا السلوك مؤكدين أنه لا يليق بنجمة في مكانتها أن تظهر وكأنها حديثة عهد بالنعمة.

إعلانات ريم عبد الله

وبجانب أجرها من الأعمال الفنية التي تشارك فيها ريم، فهي أيضا وجه إعلاني للكثير من العلامات التجارية
وتحقق أرباحا من الإعلانات التي تنشرها على سناب شات ومنصاتها المختلفة.

ولكن بجانب هذه الأرباح التي تحققها ريم عبد الله من الإعلانات فإنها مصرة على تقدير الجانب الإنساني، حيث تعلن مجانا لبعض المشاريع الفردية والشبابية والإنسانية.

المزيد: