ثروته وحياته قبل التحول: تفاصيل لا تعرفها عن بدر خلف
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 نوفمبر 2022

ثروته وحياته قبل التحول: تفاصيل لا تعرفها عن بدر خلف

"خلوني أقول لكم قصتي مع البيزنس اللي ممكن تخليكم تبدعون وتسوون أشياء حلوة أنتم تحبونها"، هكذا رد بدر خلف على متابعة سألته كيف تستطيع أن تكسب مالا من السوشيال ميديا بسهولة.

رحلة عمل بدر خلف من فترة المراهقة

بدر خلف قال إنه كان يعمل منذ فترة مراهقته وكان يذهب لشراء  كريمات مع والدته ليهتم بنفسه، لافتا إلى أن هذه هي عادته من صغره.

واستطاع بدر خلف أن يجد شغفه في اختبار مكونات الكريمات ليعرف ما يعطي بيدي أفضل، وقرر أن يسافر دول أخرى ليرى  كيف تُصنع الشركات الكبرى منتجاتها.

وقال إنه كان يجرب المنتجات على نفسه ثم ينصح الفتيات بالمنتجات الجيدة فعلا وهذا الشيء زاد من شهرته بعد أن قدم محتوى مفيد بدون دعاية.

وعن خلاصة تجربته في البيزنس قال بدر خلف: "أنا اخترت شيء أحبه وأعرف كل تفاصيله وإيجابياته، وسلبياته هالشي اللي خلاني أبدع فيه لأني أحبه وأقدر أعطي كل وقتي وطاقتي حقه بدون ملل أو تعب بالعكس أستأنس فيه".

عائدات مربحة من السوشيال ميديا

ورغم أن بدر خلف لم يكشف من قبل عن كم تبلغ ثروته، لكن واضح أنه يكسب جيدا من عائدات السوشيال ميديا، خاصة أنه لا يعمل ومتفرغ حاليا للمحتوى الذي يقدمه على سناب شات والذي دائما ما يثير الجدل ويتصدر الترند.

والغريب أن بدر خلف تجاهل أول فترة في حياته قبل التحول لبدرية، وكان وقتها يعمل صحفيا ومذيعا بقناة دبي سنة 2013.

أما بداية دخوله عالم السوشيال ميديا فكانت سنة 2016 عند تأسيسه قناة على اليوتيوب ليقدم برنامج اسمه مع بدر خلف وكان يقدم فيه نصائح موضة للرجال.

لكن واضح أنه لم يحقق النجاح الذي كان يتمناه وعدد مشاهدات القناة لم يكن كبيرا، ولذلك قرر بدر خلف أن يتجه أسرع للشهرة وبحسب ما قال في تغريدة سابقة إن: "شغل الإعلام ما يأكل عيش" ولهذا السبب قرر أن يغير مجال عمله ويصبح حرا.

تحول بدر خلف إلى بدرية

ومنذ ذلك الوقت وتدريجيا بدأ بدر خلف يتحول بشكل جذري وصار لقبه بدرية، وبدأ مرحلة جديدة في حياته وبدأ ينشر مقاطع فيديو غريبة، بدأت مع إعلانه عن معاناته من الدورة الشهرية، وبعدها أعلن عن حمله والجمهور تصور أنها حيلة لتصدر الترند، لكنه استكمل مشاركة الجمهور مراحل حمله وإظهار كبر حجم بطنه بشكل حير الجمهور.

ثم جاءت مرحلة الولادة ونشر صورته مع ابنه والذي أطلق عليه اسم رشاش، بعدما نشر مقاطع لاستعداداته للولادة، كما أنه نشر لحظات عندما مر بمرحلة الطلق.

زوجة بدر خلف

الغريب أن بدر خلف كان متزوجا قبل تحوله من بدر لبدرية، وكان لديه بنات من زوجته الأولى والتي أكيد لم يعد لها وجود في حياته حالياً.

ويتداول الجمهور مقاطع بدر خلف بالتأكيد للسخرية منه، وهو ينجح كل مرة في تصدر الترند بمقاطعه الغريبة والتي تستفز الجمهور.

المزيد: