زهور سعود تكشف حجم ثروتها وتفاصيل ممتلكاتها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 آخر تحديث: : السبت، 23 سبتمبر 2023

زهور سعود تكشف حجم ثروتها وتفاصيل ممتلكاتها

 مرحبًا بكم في حلقة جديدة من برنامج "بارادايس"! اليوم سنتعرف على قصة امرأة استطاعت أن تحقق حلمها وتحولت إلى واحدة من أشهر النجمات على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج هي زهور سعود، الناشطة السعودية المشهورة على تطبيق سناب شات وموقع إنستجرام.

ثروة زهور سعود

زهور كشفت عن مصدر ثروتها وممتلكاتها في فيديو أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي من هي زهور سعود؟ وكيف أصبحت من الأثرياء؟.. تابعونا لتعرفوا الإجابات

تحدثت زهور سعود عن مصدر ثروتها وحجم ممتلكاتها للجمهور. قالت إنها حين رُزقت بأموال كثير استطاعت تأمين نفسها ومستقبلها أضافت أنها تمتلك بيتًا وفيلا وسيارتين كما استطاعت الحصول على جميع الأغراض التي تحبها في صورتها الأصلية وليس التقليد، فضلا عن رغبتها في شراء قصر عن قريب.

وعن مصدر ثروتها، أكدت زهور سعود أن تطبيق سناب شات الذي اشتهرت عليه، هو السبب في جنيها الأموال ولولاه لما كانت تمتلك أي شيء وانتقدت المشهورة السعودية، بعض المشهورات اللاتي ينكرن مساهمة السوشيال ميديا في جعلهن أغنياء ويخدعن الجمهور بقولهن إنهن كن يعملن تاجرات قبل احتراف هذا المجال، مؤكدة أن كل هذه الأمور من باب الكذب والادعاء.

حدثتنا زهور عن ممتلكاتها بكل صراحة وشفافية. ولكن هذا الصدق أثار جدلاً في الوقت نفسه
فبعضهم أثنى على جرأتها وصدقها، في حين انتقدها آخرون بسبب بعض التحفظات حول نظافة أموالها وخلعها للنقاب.

كانت زهور سعود ظهرت راقدة على سريرها بالمستشفى لتتلقى التحاليل اللازمة، بالتزامن مع رحلتها إلى دبي وذلك في حساب رسمي يحمل اسمها حيث تعرضت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لنوبة صرع قوية أدت لدخولها المستشفى، وذلك قبل أن تخرج منها وتعود إليها في نفس اليوم، وذلك بحسب ما نشره زوجها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وفي التعليق على الصورة التي ظهرت فيها ظهور السعود ترقد على السرير دون زوجها كلمات: "اللهم أبطل أثر عين أصابت رزقًا فأمسكته ، وأصابت جسدا فأمرضته، وأصابت قلبا فأحزنته. اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".

وأضاف زوج زهور السعود في تعليقه: "النوبة جتها قوية الله يشفيها من المرض وترتاح طلعناها من المستشفى ونتكست حالتها ورجعتها ادعوا لها تكفين".

جاء فيديو زهور السعود بعد وقت قليل من الكشف عن تفاصيل ثروتها الضخمة والتي تتجاوز المليون ريال سعودي شهرياً، وذلك حسبما أعلنت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو، وهو ما تباينت الآراء حوله حيث اعتبر البعض أنه من غير الأخلاقي استفزاز الناس بما لا يستطيعون تملكه، فيما رأى آخرون أنها تتعامل على طبيعتها وتحاول مشاركة الجمهور تفاصيل حياتها الشخصية.

من هي زهور سعود؟

زهور ولدت في مدينة الطائف وفي الثلاثينيات من عمرها. نالت شهرتها من خلال تطبيق سناب شات وإنستغرام. تزوجت أول مرة من عايد القحطاني وأنجبت منه ثلاثة أبناء لكنها لم تشارك اسم زوجها الثاني مع متابعيها حيث اكتفت فقط بقول معلومات عنه، مثل أنه يحمل جنسية مزدوجة وهي الكويتية والسعودية، وإن فارق العمر بينهما طفيف.

تعاني زهور السعودي من نوبات صرع متكررة، وكان مرضها تسبب في هجوم حاد على أحد متابعاتها بعد أن قامت الأخيرة بتوثيق فيديو لنوبة مفاجأة لزهور السعود في الشارع ونشرته عبر حسابها الشخصي لتعبر بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن استيائها.

وفي خطوة مفاجئة لمتابعيها، قررت زهور سعود منذ عدة أشهر الكشف عن ملامح وجهها أمام الجمهور
حيث ظهرت بدون كمامة أو أي غطاء للوجه كما اعتادت منذ دخلت عالم الشهرة

المزيد: