فيديو يكشف فخامة منزل فوز الفهد وتساؤلات حول حجم ثروتها
تاريخ النشر: : الخميس، 09 مارس 2023 آخر تحديث: : الأربعاء، 15 مارس 2023

فيديو يكشف فخامة منزل فوز الفهد وتساؤلات حول حجم ثروتها

معروف عن الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، أسلوبها الفريد والمميز في الارتداء وتصميم الملابس حيث حققت شهرة واسعة ومتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها الملايين لمعرفة آخر صيحات الموضة والجمال.

مؤخرًا استعرضت في مقطع فيديو جزءاً من مطبخها الفخم بعد تجهيزه استعداداً لعزومات شهر رمضان المبارك وأحدثت ضجة بين متابعيها بترتيبها وتنظيمها للأشياء.

مطبخ فوز الفهد

امتلأ المطبخ بالأواني الزجاجية الفخمة والتحف الفنية الراقية والأواني الفضية الخاصة بالقهوة والشاي وقطع من الكريستال غالية الثمن، وقد حرصت على أن تكون في غاية الترتيب والتنظيم.

شهدت مقاطع فيديو فوز الفهد ردود فعل متباينة من قبل الجمهور وأعجب البعض بتنظيمها المحكم وترتيب الأواني والأدوات المستخدمة في المطبخ في حين انتقد البعض الإسراف والتبذير في استخدام الأواني الفخمة والثمينة، متسائلين عن الحاجة إلى كل هذه القطع والأدوات حتى ظن بعضهم في البداية أنها كانت في متجر يعرض الأواني والأدوات المنزلية الفاخرة

ثروة فوز الفهد

لا يوجد معلومات مؤكدة عن ثروة فوز الفهد، حيث إنها لم تفصح بشكل دقيق عن ثروتها أو دخلها السنوي عن عملها كمؤثرة اجتماعية وعارضة أزياء، وتمتلك شركة إنتاج تعمل في مجال الإعلانات والتسويق وتمتلك أيضًا علامة تجارية للعطور باسمها.

يرجح البعض أنها تجني نصف مليون دولار شهريا شهريًا فضلًا عن ثروة زوجها عبد اللطيف الصراف والتي يقال إنها تصل إلى 76 مليون دولار.

ومثلما استعرضت مطبخها، تجولت فوز الفهد في جميع أنحاء منزلها الفاخر الذي تشاركه مع زوجها وقامت بعرض مقتنياته الثمينة وكشفت عن هواية زوجها غير المتوقعة.

وكشفت عن الديكورات والأثاث المودرن المنخفض الذي اختارته لمنزلها ومن بين المفاجآت التي كشفتها، هي هوايات زوجها غير المتوقعة والتي تتضمن تجميع السيجار وعلبه في مكان خاص.

المزيد: