فوز الفهد من موظفة تتلقى راتبا شهريا لامرأة شديدة الثراء: هذه التفاصيل
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 مارس 2022

فوز الفهد من موظفة تتلقى راتبا شهريا لامرأة شديدة الثراء: هذه التفاصيل

استطاعت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد أن تجمع ثروة كبيرة في فترة قصيرة جدا، رغم إنها كانت مجرد موظفة تتلقى راتبا شهريا، لكن بعد دخولها عالم الشهرة تغيرت حياتها تماما، تعرفوا معنا على التفاصيل وأهلا بكم في حلقة جديدة من بارادايس.

فوز الفهد ترد على سؤال: كيف جمعتي ثروتك؟

ردت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد على سؤال أحد المتابعين على سناب شات وهو: "كيف كونتي ثروتك، كان معك مبالغ قبل الشهرة؟!

وفوز قالت إنها ما كان لديها أموال قبل الشهرة لكن دخولها عالم إنستغرام وبعد ما بدأت تقدم إعلانات استطاعت ان تدخر مبالغ مالية وأصبح لديها عملا خاصا وافتتحت صالون تجميل وعدد من المشروعات.

واستطاعت فوز تكوين ثروة كبيرة ومن وقت لآخر تشارك فوز جمهورها تفاصيل "الشوبينغ" الخاص بها، وخاصة المجوهرات وقالت أيضا إنها تعشق الساعات الفخمة وكشفت من قبل عن قيمة أغلى ساعة بتمتلكها.

زوج فوز الفهد: قدم لها شبكة خيالية في حفل زفاف بسيط

وفوز تزوجت من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف وعلى الرغم من أن زواجهما تم بحفل بسيط بسبب ظروف كورونا لكن تفاصيل زفافها تصدرت الترند بسبب قيمة الشبكة الخيالية وهي عبارة عن مجموعة مجوهرات High Jewelry الفخمة من علامة Cartier، والتي تصل قيمتها إلى مليون و400 ألف دولار.

وتتكون شبكة فوز الفهد من قلادة طويلة من الذهب الأبيض المرصع بالزمرد والماس وخاتمين من نفس المجموعة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار كابوشون من الزمرد مع طلاء اللكر الأسود، بالإضافة لقرطين وأسورة من نفس التصميم.

أما خاتم الزواج فكان مرصعا بحجر ماسي ضخم، وتم تصميم المجوهرات خصيصا لفوز واستغرق تحضيرها عام كامل قبل الزواج.

ثروة زوج فوز الفهد

أيضاً تحدث كثيرون من الجمهور عن حجم ثروة زوج فوز الفهد ووجهت لها اتهامات أنها تزوجته فقط لأنه غني.

وبعد الزواج نشرت فوز تفاصيل ديكورات بيتها الفخم واستعرضت المقتنيات الثمينة في بيتهما، ولفت نظر الجمهور تخصيص زوجها لغرفة خاصة للسيجار.

واستعرضت فوز من قبل طريقة ترتيب الأحذية في غرفة ملابسها وتداولها الجمهور مع بعض التعليقات التي استغربت كم الأحذية عندها.

هدايا زوج فوز الفهد إليها

وتتلقى فوز من زوجها هدايا خيالية بمختلف المناسبات، مثلا في عيد ميلادها العام الماضى تصدرت الترند بعدما كشفت عن الهدايا التي أحضرها لها، حيث أهداها ساعة يد فاخرة وسيارة فارهة من ماركة Mc Lcaren، والتي بيبدأ سعرها من 300 ألف دولار أمريكي.

وبعد ولادتها طفلها الأول أهداها زوجها هدية فخمة وكانت حقيبة ثمينة من ماركة إيرميه كروكودايل Hermes والتي تعتبر واحدة من أغلى الحقائب في العالم، خاصة أنها ذات لون وموديل خاص ومميز مع خاتم ألماس مرصع بالكامل، وكبير الحجم.

وبأول عيد حب بعد الزواج أهداها حقيبة تانية من ماركة Hermès مع سوار أنيق من الألماس معلق على يد تحمل وردة.

إطلالات فوز الفهد: من أرقى دور الأزياء العالمية

وأكيد فوز تعشق الفاشن وترتدي ملابسها من أكبر دور الأزياء في العالم ولها إطلالات بأسعار خيالية خطفت الأنظار مثل إطلالتها في عيد ميلادها والتي تصدرت بسببه الترند.

واختارت فوز فستان من دار أزياء علامة Huishan zhang، أما عن سعره فكشف حساب About Details أن فستانها يقدر بحوالي 2665 دولار أمريكي.

وأطلت فوز الفهد وهي تعلن عن حملها لأول مرة بمعطف أبيض طويل من دار فيندي Fendi ويصل سعره إلى 17 ألف ريال سعودي تقريبا.

وواضح أن فوز بتفضل أزياء فندى فلها إطلالات كثيرة من نفس الدار مثل هذه االإطلالة مع فستان ماكسي منقط باللون الأخضر من الشيفون الناعم المبطن باللون الذهبي، وسعره أكثر من 13000 ريال سعودي.

وأكملت فوز إطلالتها بصندل صيفي بكعب عالي من بوتيك Gianvito Rossi والذي يتخطى ثمنة 2000 ريال سعودي.

للمزيد حول ثروة فوز الفهد، تابعونا وشاهدوا الفيديو..

المزيد: