زوج فوز الفهد خلف القضبان وتصرفاتها تثير الجدل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 27 فبراير 2024

زوج فوز الفهد خلف القضبان وتصرفاتها تثير الجدل

أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد الشكوك حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف بسبب اللقطات التي كانت تنشرها عبر حسابها الشخصي عقب أنباء القبض عليه.

 وتوقع البعض أن فوز الفهد انفصلت عن زوجها قبل القبض عليه وأنه هي من قامت بالإبلاغ عنه بعد خيانتها، وهو ما يجعلها تتعامل بهدوء مع الأمر وكأن أمراً غريباً لم يحدث، إلا أن فوز الفهد نفت الأمر بطريقة غير مباشرة.

زوج فوز الفهد

وكانت الفاشنيستا الكويتية تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أنباء القبض على زوجها رجل الأعمال الشهير عبد اللطيف الصراف، وذلك بعد أيام قليلة من لقاء ظهرت فيه وهي تتحدث عن الانفصال، حيث ظهرت فوز الفهد مع الإعلامي أنس بوخش وقالت إن المال من أهم الأمور لها، مفسرة ذلك بأنه سيكون السند الوحيد لها عند الانفصال.

 وقالت فوز الفهد: "بعض الستات يكملون في علاقات بها خيانة وإهانة لمجرد خوفهم من إنهم يبدأوا لكن أنا  وأنا معي فلوس بقدر أتحكم في حياتي أسيب البيت وأمشي وأروح أودي عيالي أحسن مدارس وبيعيشوا أحسن عيشة".

كما تحدثت عن زوجها عبد اللطيف في اللقاء قائلة إنه أحد أمنيات الفتيات حيث قالت: "البنات يتمنون عبد اللطيف على تويتر كلهن يا رب واحد مثل عبد اللطيف يا رب نصير زوجات لرجل مثل زوجك".

فوز الفهد

ونشرت الصفحة الرسمية للمجلس الكويتي خبر القبض على عبد اللطيف الصراف وإنه تم إيداعه بالسجن المركزي، ولكن كان المثير للانتباه بعد تأكيد خبر أن رجل الأعمال المسجون هو زوج فوز الفهد، أن الفاشنيستا الكويتية لم تتوقف عن نشر المقاطع عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وظهرت خلال اللقطات وهي تمارس حياتها بشكل طبيعي للغاية فتارة تظهر وهي تتحدث عن صبغة الشعر وتارة أخرى تتحدث عن استخدام الشعر المستعار، كما ظهرت في عدد من اللقطات توثق يومياتها. كما ظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن الأحداث المنتظرة لها على الصعيد المهني وعن مشاركتها في المعارض التي تضمها الكويت وأي دولة عربية، ولم تتطرق نهائيا للحديث عن الأمر.

اكتفت فوز الفهد بنشر دعاء المتابعين لها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، دون الإشارة من قريب أو بعيد إلى ما تعيشه الفترة الحالية بعد القبض على زوجها واكتفت فقط بنشر الرسائل ومن بينها رسالة: "أتمنى لك الصمود يا فوز وأن ييسر لك كل صعب".

 أثارت تصرفات فوز الفهد التساؤلات خاصة وأن أنباء غير مؤكدة لا مصدر لها تداولتها عدد من الصفحات غير الموثقة ذكرت أن فوز الفهد أبلغت عن زوجها، إلا أن الأمر ليس له أي أساس من الصحة ولم تتطرق له فوز الفهد من قريب أو من بعيد كما أنها لم ترد على هذه الاتهامات بأي طريقة.

 وعن انفصال فوز الفهد عن زوجها، فكانت المقاطع التي تنشرها الفاشنيستا الكويتية سبب في هذه التوقعات، إلا أن مقطع فيديو نفى أنها تعيش بعيدا عن زوجها أو  أن انفصالاً وقع بينهما، حيث نشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو مع أولادها وظهر في الخلفية صوت زوجها بوضوح فضلاً عن أن ابنها الصغير ظهر وهو يردد اسم والده كثيراً وهو ما نفى أنها تعيش بمفردها مع أولادها.

المزيد: