شاهدي جان يامان يعتذر لجمهوره بعد انتقاده بقسوة
الأربعاء، 05 فبراير 2020 الأربعاء، 05 فبراير 2020

جان يامان يعتذر لجمهوره فور نهاية خدمته العسكرية بعد انتقاده بقسوة

شاهدي جان يامان يعتذر لجمهوره بعد انتقاده بقسوة

اعتذر جان يامان لجمهوره فور انتهائه من أداء خدمته العسكرية الإجبارية لمدة شهر بعد تعرضه لانتقادات حادة نتيجة تصريحاته المثيرة للجدل والتي أساء من خلالها لزميلاته اللاتي شاركن معه بطولة الأعمال الدرامية التي تصدر هو لبطولتها.

قال جان يامان في تصريحاته التي نقلها برنامج "ET بالعربي": "أعتقد أنه قد تم فهم هذه الكلمة بشكل خاطئ.. كنت أريد التعميم في حديثي مثل الحديث عن الطاقة والكيمياء والكهرباء والانسجام في المسلسلات الرومانسية، ولكن لم أخمن أبداً أن يتم فهمها بهذا الشكل".

وأكمل النجم التركي: "سأستخدم بعد ذلك الكلمات البسيطة الواضحة التي لا تحمل أكثر من معنى أو يتم تفسيرها بشكل خاطئ.. لقد فهمت الدرس جيداً".

وكان النجم التركي قد صدم محبيه عندما قال في تصريحات سابقة أنه يجب أن يكون هناك علاقة عاطفية بين أبطال الأعمال الرومانسية حتى تكون المشاهد الغرامية طبيعية، كما قال أيضاً إنه أكثر شهرة من كيفانتش تاتليتوغ في إسبانيا وإيطاليا وإن أعماله الأخيرة تمت ترجمتها لعدة لغات بعكس النجم الشهير.

من جهة ثانية، اعتبر جان يامان أن تغير ملامحه بعد حلاقة شعره ولحيته لن يؤثر على شعبيته ونجوميته، مشيراً إلى أنه يدرس بعض المشروعات الفنية ليعود لمحبيه في أقرب وقت بعمل درامي جديد.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة