رد فعل كيفانتش تاتليتوغ بعد إهانة جان يامان له بكلمات صادمة
تاريخ النشر: : الأحد، 01 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

رد فعل كيفانتش تاتليتوغ بعد إهانة جان يامان له بكلمات صادمة

اضطر النجم كيفانتش تاتليتوغ للرد على إهانة جان يامان له، وذلك بعد أن واجه سؤالاً صريحاً من بعض الصحفيين خلال حضوره حدثاً دعائياً مؤخراً.

وقال كيفانتش تاتليتوغ في تصريحاته على هامش حضوره حدث إطلاق ماركة Knitss: "مزاجنا في محله.. زوجتي شاركت في تنظيم الحدث وانضممت إليها، وكان الأمر ممتعاً جداً لأنني قابلت أصدقائي الذين لم ألتقي بهم لفترة طويلة".

وبسؤاله عن تصريحات جان يامان التي قال فيها إن الآلاف ينتظرونه في المطار لأن شعبيته أكبر، رد النجم التركي الشهير بشخصية "مهند" في مسلسل "نور": "هذا السؤال ليس متعلق بي.. هل لديكم سؤال متعلق بي؟ تعرفوني جيداً.. إلى يومنا هذا لم أعلق على أية حادثة لا تتعلق بي.. ومجدداً لا أعلق".

وحول مغادرة جان يامان فور وصول كيفانتش تاتليتوغ وزوجته، رد النجم التركي بأن صاحب هذا المطعم صديق شخصي له ولزوجته، رافضاً التعليق على ما قيل بأن بطل مسلسل "الطائر المبكر" قد سارع بالفرار فور وصول صاحب المكان الحقيقي، حيث قال: "استغفر الله لا تفعلوا بي هذا يا رجال".

هروب جان يامان

وكان جان يامان قد أعلن أن الآلاف ينتظرونه في المطار في اسبانيا ولم يحدث المثل مع كيفانتش تاتليتوغ لأن شعبيته أكبر كما أن مسلسلاته تترجم للغة الإسبانية، بينما هاجمه جمهور "مهند" ووصفوه بأنه يستعين بشركات دعاية لتنظيم مثل هذه التظاهرات لاستقباله في أوروبا لكي يبدو وكأنه يتمتع بشعبية كاسحة.

المزيد: