جمال نانسي عجرم يشعل انستقرام رغم ظهور علامات الحمل عليها بوضوح
تاريخ النشر: : الأحد، 14 أكتوبر 2018 آخر تحديث: : السبت، 13 أكتوبر 2018

جمال نانسي عجرم يشعل انستقرام رغم ظهور علامات الحمل بوضوح

استطاع جمال الفنانة نانسي عجرم أن يخطف الأنظار مؤخراً، خلال إحيائها حفل مؤسسة مي شدياق، وغنائها أجمل أغانيها في هذه الأمسية، رغم ظهور علامات الحمل عليها بوضوح.

شاهد أيضاً: للمرأة الحامل...تألقي في السهرات على طريقة نانسي عجرم

واشعلت نانسي عجرم انستقرام بجمالها بعد تداول مقطع لها، وهي تغني أغنيتها الشهيرة "أه ونص"، وظهرت بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستاناً من اللون الأسود المزين بالفصوص اللامعة، كشف عن بروز بطنها بشكل لافت لأول مرة منذ إعلانها خبر حملها بطفلها الثالث.

واعتمدت نانسي عجرم على تسريحة ناعمة من تموجات بسيطة، وبدت في كامل تألقها، لتنهال عليها التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها اللافت وكيف أنها جذابة رغم ظهور علامات الحمل عليها بشكل واضح.

نانسي عجرم بعلامات حمل واضحة
وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية عن نوع جنين نانسي عجرم وهو أنها حامل في فتاة، لتستقبل الخبر بمنتهى السعادة هي وزوجها الطبيب فادي الهاشم.

وكانت نانسي عجرم حلت ضيفة في برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، لتكشف عن حملها في الشهر الثالث، ولكنها لم تعلن عن نوع الجنين مشيرة إلى أنها لم تعرف بعد.

الجدير بالذكر أن لدى نانسي عجرم ابنتين ميلا وايلا، وهما من أعلنتا خبر حمل والدتهما بطريقة طريفة، من خلال نشر صورة لهما وهما تخبران الجمهور بأنهما في انتظار شقيق أو شقيقة.
 

المزيد: