سهير رمزي في أحدث ظهور: علامات البهاق تظهر عليها بوضوح
تاريخ النشر: : الأربعاء، 13 أكتوبر 2021

سهير رمزي في أحدث ظهور: علامات البهاق تظهر عليها بوضوح

الفنانة سهير رمزي من الفنانات المُقلات في الظهور الإعلامي خلال السنوات الأخيرة، حتى بعد إعلانها خلع الحجاب قبل سنوات قليلة، لم تظهر سوى في عدة لقاءات تليفزيونية بسيطة.

علامات البهاق ظهرت على سهير رمزي في أحدث ظهور لها، اختلاف لون الجلد في منطقتي الرقبة والصدر ظهر بشكل واضح، وظهورها كان لافتاً للانتباه وتساءل متابعوها عن سبب إصابتها.

سهير رمزي في أحدث ظهور

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة سهير رمزي وعلامات البهاق تظهر عليها لأول مرة، حيث كانت برفقة خبيرة البواريك إيمان يسري وتعملان على اختيار لوك جديد.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة واستغرب البعض هذه العلامات المفاجئة، خاصة وأنها خلال ظهورها الاخير في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، لم يكن واضحاً عليها أي تغيرات جلدية.

وتمنى لها البعض الشفاء العاجل من حالتها المرضية.

زواج سهير رمزي وحلمي بكر

سهير رمزي أثارت الجدل مؤخرا بسبب تصريحاتها عن عدد زيجاتها، فكشفت أن زوجها الأول كان الموسيقار حلمي بكر وكان عمرها وقت الزواج 16 عاماً.

لكنه نفى زواجه منها وهي قاصر وقال إنه تم زواجهما وهي في عمر الـ 20، وقال الثنائي إن انفصالهما كان بسبب رغبتها في الاتجاه للتمثيل.

زيجات في حياة سهير رمزي

الزيجة الثانية لسهير رمزي كانت من شخصية عربية مشهوره لم تذكر اسمها، وقالت عن هذه الزيجة: "زيجتي الثانية، كانت من شخصية عربية مهمة، واستمرت 4 سنوات وانفصلنا، لأنه كان لازم وقتها يسافر السعودية، وأنا كنت اشترطت عليه إني لازم أمثل".

وأضافت: "اتجوزته وأنا كنت بعمل فيلم ثرثرة فوق النيل، وكنت لسه جديدة في التمثيل، ومكنش عايزني أشتغل، وانفصلنا".

ثم تزوجت من رجل الأعمال الكويتي أحمد المرة وعاشت معه 5 سنوات، وبعدها تزوجت من محمود قابيل وعاشت معه عام كامل.

زواجها من رجل الأعمال سيد متولي كانت فترة راحة وحب، وعاشت معه لمدة 8 سنوات وانفصلت عنه ثم عادت له مرة أخرى.

وقالت عنها: :"زواجي الخامس كان من رجل الأعمال المصري سيد متولي، وفضلت متجوزاه 8 سنوات، وحصل طلاق ورجوع كتير، وكان فيه راحة وحب".

تزوجت أيضا من رجل أعمال سوري لكنها انفصلت سريعا واعتبرت نفسها متسرعة في هذا الزواج.

الفنان فاروق الفيشاوي كان الزوج السابع في حياتها وانفصلا بسبب الغيرة الشديدة.

وعن علاقتها بالفنان السوداني إبراهيم خان قالت:"مكنش زوجي، ومتجوزناش، وكل اللي بينا كان عبارة عن خطوبة فقط، وانفصلنا عن بعض ومستمرتش العلاقة بينا وقعدت 6 شهور فقط".

سهير رمزي وزوجها علاء الشربيني

علاء الشربيني هو زوج سهير رمزي الأخير، وحياتها معه مستقرة منذ 17 عام، وكانت قد تعرفت عليه أثناء رحلة العمرة.

وكشفت سهير رمزي كواليس تعارفها على زوجها الحالي رجل الأعمال علاء الشربيني قائلة:" ماما دلتني عليه لما توفيت في 2003 مكنتش أعرف علاء، وبعد وفاة ماما بـ6 أشهر لقيت واحدة قريبتي بتقولي ماما جاتلي في الحلم وبتعاتبني إني بعدت عنك وهي بعتتلك علاء، وساعتها مكنتش أعرف حد اسمه علاء، واتفاجئت بعد مكالمتها بشهور قابلت علاء واتجوزنا".

وواصلت:"اتقابلنا في عمرة وكان هو شريك في شركة السياحة واهتم بيا زيادة عن اللزوم، وكان بيفتحلي المطبخ مخصوص والأكل يطلع للأوضة مخصوص، ولما نزلت مصر طلعت معاه تاني رحلة حج، وكان هو موجود فيها ومسابنيش خالص، وكان لطيف وزوق وشدني أسلوبه وشياكته في معاملته ليا، ومكانش في دماغي الجواز خالص، بعدها عرض عليا الزواج وقولتله أنا موافقة".

وأنهت سهير حديثها عن الزواج مؤكدة:"أنها في أغلب الزيجات كانت العصمة في يدها، وآخر زيجة لها والمستمرة حتى الآن هي أطول زيجاتها"

المزيد: