جويل مردينيان تكشف عن حيلتها للتخلص من شعر الوجه التي أخفتها عن الجميع
الأربعاء، 08 يناير 2020 الأربعاء، 08 يناير 2020

بعد سنوات من الإحراج: جويل مردينيان تعترف بحيلتها للتخلص من شعر الوجه

تسببت خبيرة التجميل جويل مردينيان في صدمة لمتابعيها على انستقرام، بعد كشفها عن طريقتها السريعة والسهلة للتخلص من شعر الوجه والتي تتبعها منذ 18 عاماً.


جويل مردينيان نشرت فيديو على انستقرام كشفت من خلاله بكل فخر عن طريقتها للتخلص من الشعر الزائد في الوجه، وذلك من خلال استخدام الشفرة.

وأكدت جويل مردينيان من خلال الفيديو على أنها تتبع حلق شعر وجهها بالشفرة منذ حوالي 18 عاماً، وأنها كانت تخجل من كشف طريقتها للتخلص من الشعر الزائد أمام الجميع حتى صديقاتها، إلا أنها الآن تبلغ من العمر 44 عاماً، وأصبحت أكثر تصالحاً وثقة في نفسها.


جويل مردينيان تحلق شعر وجهها بالشفرة
واستعرضت خبيرة التجميل اللبنانية أمام الكاميرا طريقتها لإزالة شعر الوجه بالشفرة، مشيرة إلى أنها تنزعه بالكامل بواسطة الأمواس حتى منطقة الشارب.

وطلبت جويل مردينيان من الفتيات اللاتي يتخلصن من شعر الوجه بالشفرة، ألا يخجلن من هذه الطريقة ويكشفن عنها فلا يوجد شيء محرج في الأمر.

هذه ليست المرة الأولى التي تصرح جويل مردينيان عن استخدامها للشفرة للتخلص من شعر الزائد، فقد سبق ونشرت فيديو لها وهي تستخدم الشفرة في تهذيب حواجبها كاشفة على أنها تتبع هذه الطريقة منذ سنوات، ولكنها طالبت الفتيات بتوخي الحذر عند تطبيقها حتى لا يفقدن شعر الحواجب.
 

المزيد: