كيف جمعت جويل مردينيان ثروتها وكم مقدارها؟
تاريخ النشر: : الخميس، 24 مارس 2022

كيف جمعت جويل مردينيان ثروتها وكم مقدارها؟

استطاعت جويل مردينيان أن تحقق أحلامها، ولم تصبح فقط أيقونة في الموضة والجمال ولكنها أيضا أصبحت اليوم سيدة أعمال ناجحة وأعمالها دائما في توسع فكيف جمعت ثروتها؟ أهلا بكم في باراديس جويل.

جويل تبدأ حياتها مذيعة رياضية

بدأت جويل حياتها العملية كمذيعة في قناة mbc، حيث قدمت الفقرات الرياضية في قناة mbc وعمرها عشرون سنة 20، وحققت نجاحا كبيرا وأصبحت شخصية ملهمة الجمال والموضة في العالم العربي.

فسرعان ما تم اختيارها بعد ذلك من قبل القناة التلفزيونية نفسها mbc لتقدم برنامجاً خاصاً بالجمال والذي حمل اسم بصراحة أحلى ومن ثم تم تغييره لاسم مع جويل أحلى، وهو برنامج سعت جويل من خلاله لتغيير المظهر العام للمشتركات من خلال الاهتمام بهن حتى يظهرن بأجمل إطلالة مع محاولتها إرشادهن وإرشاد المشاهدات من خلالهن إلى أهم نصائح التجميل.

بداية جويل مع عالم التجميل

ورغم نجاحها الكبير كمذيعة لكنها كانت تحلم دائماً أن يكون لديها البيزنس الخاص بها، وكانت دائما ما تدخر أموالها لتفتح مشروعها الخاص.

بدأت جويل بمركز تجميل في لبنان واليوم تمتلك جويل 14 فرعا في مختلف الدول العربية كما تدير 4 شركات، بالإضافة إلى أن جويل لديها خط منتجات تجميل خاص بها وكل فترة تضيف له منتجا جديدا.

جويل تخسر 9 ملايين درهم

لا تفضل جويل أن تنفق أرباحها على سيارة جديدة كل عام، لكنها تحب أن تضع أموالها دائما في استثمار جديد.

وجويل التي لا تخاف من المخاطرة خسرت من قبل 9 ملايين درهم في واحد من مشروعاتها، وأكدت جويل أن الخسارة كانت لظروف خارجة عن إرادتها.

ووقتها تلقت الدعم من زوجها الذي قال لها إن المشاريع التجارية تحتمل الربح والخسارة، وقالت: إن كسب المال في دول الخليج ليس أمرا سهلا. وأنها استطاعت كسب هذه المبالغ بسبب عملها في العديد من العلامات التجارية.

واضطرت جويل للعمل لمدة ساعات طويلة بعيدا عن أطفالها ومنزلها وزوجها، وأحيانا كانت تضطر للسفر ليلا لتواصل عملها.

حجم ثروة جويل مردينيان

ثروة جويل تقدر بملايين الدولارات لكنها عبارة عن أصول وشركات وأملاك مختلفة، فلا تحب جويل أن تنفق مالها على المجوهرات على قدر ما تحب أن تشتري حقائب وأحذية من أفخم الماركات.

كما تحب جويل السفر كثيرا ودائما ما تشارك الجمهور تفاصيل عطلاتها مع عائلتها ومنها السفرة المميزة إلى جزر المالديف والتي كانت في جزيرة خاصة بها كل مظاهر الرفاهية.

ومؤخرا احتفلت جويل بإعادة حفل زفافها من كمال قدورة زوجها الحالي، في حفل جمع عائلتها وعدد من الأصدقاء والمقربين، ووصفته بأنه نوع من تجديد العهود بينهما، وكتبت جويل معلقة على زفافها: "الحمد لله على أنّنا وجدنا الحُبّ مَرّة أخرى، كانت رِحلة صعبة مليئة بالألم ودموع جلسات العلاج النفسي، لكن في النِّهاية كانت أجمل استثمار قدمناه لأبنائنا وحياتنا، نحن سعداء لإعادة تقديم عهود زواجنا أمام أبنائنا وأسرتنا"..

وكانت الإطلالة الأولى لجويل بفستان زفاف باللون النود، والذي كان شفافاً بياقة مربعة بنقوش وتطريزات من الورود البارزة وارتدت كعب شفاف، ومجوهرات لتكمل أناقة الإطلالة الأولى، أما الثانية فكانت عبارة عن فستان أبيض لامع، بحمالات رفيعة وشفاف من منطقة الصدر، وظهرت بأناقة وإطلالة رائعة خطفت أنظار محبيها.

المزيد: