جينيفر لوبيز تقف ببساطة في طابور متجر Gucci ببنطال له سعر خيالي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 ديسمبر 2020

جينيفر لوبيز تقف ببساطة في طابور متجر Gucci ببنطال له سعر خيالي

ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez برفقة ابنتها وهي تقف في صف انتظار طويل أمام أحد متاجر غوتشي Gucci في مدينة ميامي، حيث التزمت لوبيز بقواعد التباعد الاجتماعي وتم تداول مقطع الفيديو الذي تظهر فيه بشكل واسع بين محبيها.

جينيفر لوبيز تقف في طابور غوتشي

جينيفر لوبيز تقف في طابور غوتشي

جينيفر لوبيز كانت تقف بين الجمهور بشكل طبيعي جداً وهي ترتدي الكمامة وهو ما اعتبره الجمهور دليل على البساطة والتواضع والثقة بالنفس أيضاً بخاصة وأنها لم تستغل مكانتها لتسبق غيرها لدخول المتجر الشهير ووقفت بين الجميع بشكل طبيعي في انتظار دورها.

ومن المعروف أن لوبيز من أكثر النجمات اهتماماَ بمجال الموضة والأزياء وحباً للتسوق، لذلك حرصت على أن تجمع إطلالاتها بين الأناقة والبساطة فاعتمدت على تي-شيرت باللون الرصاصي الفاتح مع بنطال ذو تصميم مميز فاتح اللون من ماركة توم فورد 2550 جنيه إسترليني أي ما يعادل 3445 دولار.

جينيفر لوبيز في بنطال من توم فورد

وأضافت إلى الإطلالة كمامة باللون الأسود اللامع مع نظارة شمس كبيرة ذات إطار ذهبي وأضافت القليل من الإكسسوار كان أبرزها أقراط دائرية باللون الذهبي، أما عن تسريحة شعرها فاختارت تسريحة شعر مرفوع و مشدود إلى الخلف بأسلوب علمي أكثر.

إيما ابنة جينيفر لوبيز اختارت إطلالة بسيطة تناسب أسلوب المراهقين هذه الأيام عبارة عن بنطال جينز واسع مع قميص أبيض والتزمت هي الأخرى بكمامة باللون الأسود مع شعر قصير غير مصفف.

جينيفر لوبيز مع ابنتها

إطلالات جينيفر لوبيز

وكانت جينيفر لوبيز قد لفتت الأنظار مؤخراً بإطلالة ذهبية من مجموعة بيونسيه Beyoncé الجديدة Ivy Park، الإطلالة لها لها طابع رياضي واسع لأنها مصنوعة من الجلد المدبوغ كما ظهرت وهي تجلس على أريكة تحمل نفس لون البدلة الرياضية مما لفت الأنظار إليها أكثر.

كما أضافت إلى هذه الإطلالة زوجًا كبيرًا من النظارات الشمسية ذات اللون الكهرماني مع حواجب كثيفة بجانب أقراط كبيرة دائرية الشكل لإكمال الإطلالة المختلفة والتي تحمل الكثير من الجرأة.

جينيفر لوبيز بإطلالة ذهبية

على جانب آخر كانت قد كشفت جينيفر عن مظهرها الرياضي غير الرسمي وهو عنصر أساسي في حياتها لكنها صرحت مؤخراً أنها لا تملك دائمًا الدافع للحفاظ على عضلات البطن المذهلة أثناء الحجر الصحي طوال الوباء المستمر وذلك لأنها لا تعاني كثيراً للحفاظ على شكل جسمها المثالي، وذلك لأنها تفضل الطعام الصحي وتمارس الرياضة بشكل منتظم لذلك قررت عدم الضغط على نفسها كثيراً خلال فترات الحجر الصحي.

المزيد: