جينيفر لوبيز ترتدي فستان مي عمر: ما القصة؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 فبراير 2022

جينيفر لوبيز ترتدي فستان مي عمر: ما القصة؟

منذ زمن بعيد تسير النجمات العرب على دروب نجمات هوليوود في الموضة والأزياء، ولكن قلما يحدث العكس، فدائما نجد النجمة العالمية ترتدي الإطلالة ومن ثم النجمة العربية تسير على خطاها، ولكن هذه المرة حدث العكس.

جينيفر لوبيز ترتدي فستان مي عمر

النجمة العالمية جينيفر لوبيز في عالم الموضة والأزياء أيقونة موضة، بل تستعين بها دور الأزياء العالمية لتكون سفيرة علامتهم، وتعاونت لوبيز مع الكثير من الدور العالمية، ويبدو أن منافستها الآن باتت من النجمات العرب.

فقد سبقتها منذ سنوات النجمة هيفاء وهبي في ارتداء فساتين وتصاميم عديدة، والآن سبقتها أيضا النجمة مي عمر؛ حيث ارتدت فستانا بطباعة رخامية بألوان متعددة من تصميم دار أزياء Fendi لمجموعة Resort لعام ألفين واثنين وعشرين 2022، وصل سعر الفستان إلى أربعة آلاف وسبع مئة دولار، ولكن كلا منهما نسقت الفستان على ذوقها الخاص.

واختارت كل منهما حذاء مختلفا عن الأخرى، ولكن كلتاهما استغنت عن حزام الفستان الأصلي واختارتا حزاما مختلفا، ونفس الحقيبة.

وكانت مي عمر قد ظهرت بنفس الفستان في ديسمبر الماضي، عند حضورها معرض أنا عربية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

مسلسل مي عمر في رمضان 2022

وعلى الصعيد الفني جينيفر لوبيز تنتظر خلال الفترة الحالية عرض أحدث أفلامها Marry Me، وهو أول فيلم للمغني الكولومبي مالوما، وتدور أحداثه حول المغنيين كات فالديز وباستيان اللذين يخططان لعقد حفل زفافهما أمام جمهورهما العريض في حفل غنائي، ولكن قبل الزفاف بدقائق، تكتشف المغنية أن باستيان خائنا، فتنتقم عن طريق الزواج من رجل غريب في الجمهور.

أما عن مي عمر فتستعد لمشاركة النجمة روبي بطولة مسلسل ريا وسكينة على أن يبدأ التصوير خلال أيام.

إطلالات مي عمر

أصبحت مي عمر أيقونة في عالم الموضة تسير على خطاها الكثير من الفتيات، ومن أهم إطلالات مي عمر التي نالت إعجاب الجمهور فستان ضيق باللون الأسود يتميز بشق جانبي طويل وجاكيت من الجلد الأسود فوقه فحصلت تلك الإطلالة على إعجاب الآلاف عبر موقع إنستغرام.

كما تألقت مي بفستان من فالنتينو خلال وجودها في حفل عشاء في قطر.

ولم تنس مي التألق باختيار إحدى تصميمات الدار الإيطالية الشهيرة دولتشي أند غابانا، فظهرت خلال حفل لوريا الخمسين بإطلالة فضية قصيرة.

وفي مهرجان الفضائيات العربية اعتمدت مي فستانا أنيق التصميم باللون الأخضر بشق جانبي طويل خلال تكريمها في الحفل.

وخلال الحلقة الحادية والعشرين من مسلسلها لؤلؤ ظهرت مي عمر بفستان زفاف تألقت به كالأميرات.

وتميز الفستان بذيله الطويل، مكشوف الظهر والأكمام، وينتمي إلى أحدث صيحات فساتين الـ Off Shoulder ومطرز بأكمله، وكان من تصميم الفليبيني مايكل سينكو.

ونشرت مواقع مختصة بالموضة أن سعر الفستان الذي ظهرت به مي عمر يتجاوز اثني عشر ألف دولار.

ونسق تصفيفة شعرها والمكياج والمجوهرات التونسية إيمان الخميسي، التي قالت في تصريحات صحفية:  كان يجب أن تظهر مي عمر بفستان زفاف يشبه الأميرات، لذلك تعاونت مع سيد سينكو في دبي، وهو مؤسس العلامة التجارية مايكل سينكو، وسافرت للتفاوض معه، واتفقنا على كافة التفاصيل، واستغرق تنفيذ الفستان شهرين تقريباً، وذلك لأنه صناعة يدوية بالكامل. 

كما اعتمدت مي عمر في المسلسل على عدد من دور الأزياء الفخمة ونجحت في تنسيقها بشكل جيد خاصة مع الأحذية والحقائب التي جذبت انتباه الجمهور بشكل خاص فضلاً عن أسعارها الصادمة التي أعلن عنها.

كانت أبرز إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ تلك التي اعتمدت فيها على فستان نود قصير، مع ربطة الـ Wrap الجانبية، نسقت معها حذاء طويل برسومات جلد الثعبان، مع حقيبة فيندي Fendi متوسطة الحجم يبلغ سعرها نحو 2600 دولار، ونظارة غوتشي Gucci كبيرة الحجم بسعر يبلغ حوالي 600 دولار.

الجامبسوت ظهر أكثر من مرة في إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ كان أبرزها الجامبسوت الأبيض اللون، مع رباط الخصر، اعتمدت معه بوت الساق الطويل ذاته مع الرباط الأمامي، وأكملت اللوك بحقيبة لويس فيتون المدورة Louis Vuitton والتي يبلغ سعرها نحو 5000 دولار.

وجذب الجاكيت ذو اللون الوردي انتباه الجمهور مع تي شيرت أبيض من سان لوران يبلغ سعره نحو 250 دولاراً، مع بنطلون جينز أسود، وأكملت اللوك بحذاء من فالنتينو باللون الأسود يبلغ سعره نحو 800 دولار، وحقيبة شانيل Case Bag والتي يبلغ سعرها نحو 3000 دولار.

وفي بعض الإطلالات الكلاسيكية التي ظهرت بها مي عمر كان البليزر الأساس، وكان من الإطلالات اللافتة التي اعتمدتها مي عمر، من خلال البدلة الكلاسيكية ذات اللون البيج والهوت شورت قصير، وجاكيت بليزر مع الأزرار الذهبية، نسقت معهما بوت الساق الطويل باللون البني، وتوب أبيض، وحقيبة ميني من غوتشي Gucci، وزينت اللوك قبعة شتوية، مع نظارات كبيرة الحجم.

وظهرت مي عمر بأكثر من إطلالة تحتوي على رسومات جلد الحيوانات في مسلسل لؤلؤ، ما بين الفساتين والبوتس الطويلة، لكي تعكس أسلوب الحياة الفخمة التي تعيشها شخصية لؤلؤ، وكان من بينها الفستان القصير برسومات جلد النمر، نسقت معه حقيبة ميني من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana يبلغ سعرها نحو 2100 دولار.

وخلال تأديتها لبعض الأغاني في المسلسل اعتمدت مي عمر على عدد من الإطلالات اللامعة سواء كانت بفساتين قصيرة أو جامبسوت لامع.

المزيد: