مي عمر: كل الممثلين بينوروا مع محمد سامي
تاريخ النشر: : الإثنين، 25 ديسمبر 2023

مي عمر: كل الممثلين بينوروا مع محمد سامي

كشفت الفنانة المصرية مي عمر عن تفاصيل مسلسلها الجديد "نعمة الأفوكاتو" مشيرة إلى أنها استغرقت وقتاً للإعداد له وبذلت مجهوداً كبيراً نافية أي مقارنة بينه وبين فيلم الأفوكاتو للفنان عادل إمام.

مي عمر تتحدث عن مسلسلها نعمة الأفوكاتو

وقالت مي عمر في لقاء لها على هامش حفل توزيع جوائز دير جيست 2023: "نعمة الأفوكاتو أهم عمل انا عملته وأفضل عمل يا رب نتوفق فيه ويعجب الناس على قد ما انا تعبت فيه"

ورداً على إمكانية مقارنة المسسل بفيلم الافاوكاتو للفنان عادل إمام قالت: "الأستاذ عادل إمام أكيد لصالح اي حد ولا يمكن مقارنته مع فيلم الاوفوكاتو لأنه مختلف عنه تماماً".

ووجهت الشكر إلى طاقم عمل المسلسل قائلة: "طاقم العمل بداية من المنتجة مها سليم انا بحبها جدا وقلبها على العمل بجد ومهتمة بكل مشهد وبتحب اللي هي بتعمله والمونتاج ومدير التصوير والديكور والمزيكا".

ولفتت إلى أنها ترى أن الأفضل الانتهاء من تصوير مسلسلات رمضان قبل بداية الموسم وعدم العمل تحت ضغط لإعطاء وقت للإعداد لباقي عناصر المسلسل، قائلة: "انا اخدت وقتي وخلصنا شغلنا مظبوط والمسلسل ياخد وقته في المزيكا".

وحول نجاح مسلسلاتها مع المخرج محمد سامي، قالت مي عمر: "مش انا بس كل الممثلين بينوروا أكتر مع محمد سامي"، وردت على السؤال الذي وجه لها كثيراً حول عدم العمل معه في مسلسل جعفر العمدة قالت: "معتقدش ان كان فيه دور مناسبني في جعفر العمدة".

وأشارت إلى أنها تشعر بالمسؤولية لمتابعة فتيات لها وتقليدها في ملابسها قائلة: "طبعا بيخلي عليا مسؤولية لما أشوف بنات صغيرين بيتفرجوا على صوري واخديني رو مودل أقولهم الحاجات الحقيقية اللي هتفيدهم بجد

مي عمر عن إمكانية تعرضها لمقلب رامز جلال

وتطرقت أثناء حديثها إلى فيلم الغربان قائلة: "الغربان مشروع مهم جداً وفيلم جديد على السينما العربية والتصوير مختلف والانتجا مختلف لما تتفرج هتحس أنك بتتفرج على فيلم عالمي، والعمل مبهر جداً".

وحول إمكانية أن تكون ضحية من ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام قالت: "لو وقعت في أيد رامز هقتله، هو برافو عليه شاطر جدا أنه قادر يستمر كل السنين دي وكل مرة يجدد وبيعمل مجهود جامد جدا انه يطلع فكرة جديدة وأنه محافظ على نجاحه أقوله برافو".

ووجهت رسالة في نهاية حديثها إلى الجمهور بمناسبة اقتراب العام الجديد 2024 قائلة: "كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي جميلة كلها سعادة وحب وسلام".

المزيد: