حسين فهمي يتحدث لأول مرة عن خلافه مع عبدالحليم حافظ ويكشف عدد زيجاته
تاريخ النشر: : الأحد، 15 نوفمبر 2020

حسين فهمي يتحدث لأول مرة عن خلافه مع عبدالحليم حافظ ويكشف عدد زيجاته

كشف الفنان المصري حسين فهمي للمرة الأولى تفاصيل الخلاف الذي وقع في بداية مشواره الفني بينه وبين مواطنه الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وكذلك تفاصيل أخرى متعلقة بزيجاته وعلاقاته العاطفية.

حسين فهمي يكشف للمرة الأولى سر خلافه مع عبدالحليم حافظ

فخلال حلوله ضيفاً على برنامج السيرة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، تحدث فهمي عن العديد من المواقف التي مر بها في بداية حياته الفنية، ومن ضمنها أزمة تورط فيها مع العندليب الأسمر.

حيث قال الفنان المخضرم أنه تعرض لهجوم شرس لم يدر سببه عند عرض فيلمه نار الشوق، والذي كان يُعتبر أول بطولة مطلقة له، وكان يتوقع أن يكون نقلة كبرى في مسيرته الفنية.

إلا أن الفنان الشاب وقتها فوجئ بانتقادات حادة في الصحف والمجلات تُوجه إلى فيلمه الجديد، رغم أنه كان يرى الجمهور يشغل قاعات السينما، فلم يفهم ما يحدث.

وتابع قائلاً أنه ذهب بعدها ذات يوم إلى إحدى الاستوديوهات الشهيرة في مصر، وقابل هناك مدير التصوير الراحل وحيد فريد، الذي هنأه على نجاح فيلمه الجديد، فاشتكى له فهمي من الهجوم الذي يتعرض له، والذي يشعر بأنه هجوماً منظماً.

فأخيره الراحل أن سبب ما يتعرض له يقف وراءه الفنان عبدالحليم حافظ، موضحاً أن العندليب الأسمر بدأ يشعر بالغيرة منه، خاصة وأنه يصبح ينافسه في المعجبات.

وأضاف حسين فهمي أن الأمر كان مفاجئاً بالنسبة له، حيث لم يتوقع أن مثل تلك الأمور تحدث في المجال الفني.

حسين فهمي يكشف عدد زيجاته وعلاقاته العاطفية

وخلال نفس الحلقة، تحدث الفنان المصري الشهير عن العديد من الأسرار التي تتعلق بزيجاته وعلاقات الحب في حياته، حيث قال أنه يحب النساء والعلاقات العاطفية، لافتاً إلى أنه لا ينوي الزواج مجدداً، رغم أنه لم يتعقد بسبب زيجاته العديدة.

وأردف قائلاً أنه أن علاقاته وتجاربه القديمة لم تؤثر على حالته النفسية أبداً، لافتاً إلى أنه لم يجرب من قبل أن يكون هو الحلقة الأضعف في أي ارتباط عاطفي.

ثم تحدث الفنان الشهير عن علاقته مع زوجاته السابقات والتي انتهت أغلبها في المحاكم، حيث قال أن ذلك كان يحدث بسبب الأمور المادية، مشيراً إلى أنهن اللواتي كن يقررن إنهاء الزواج بهذه الطريقة، فيما لم يكن هو راضياً عن هذا، غير أنه أوضح أنه كان هو من ينهي زيجاته وليس الطرف الآخر.

وأضاف حسين فهمي أنه تزوج 5 مرات، وخطب مرة واحدة، مؤكداً أنه لم يتزوج مطلقاً في السر، لافتاً إلى أن أطول زيجة له كانت مع زوجته الأولى، أم أولاده محمود ونائلة، حيث استمرت 14 عاماً، فيما كانت أقصر علاقة زوجية له استمرت عامين فقط.

وأوضح الفنان المصري أن الزواج هو نظام اجتماعي الهدف منه هو تكوين أسرة، ولكنه عندما بحدث عن زوجة تكون رفيقة وصديقة له، لم يجد، حيث وجد أن الطرف الآخر له أهدافاً أخرى مادية.

المزيد: