حفيد كاظم الساهر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: بطل رياضي ونجم إعلانات
تاريخ النشر: : الخميس، 03 مارس 2022

حفيد كاظم الساهر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي: بطل رياضي ونجم إعلانات

حفيد كاظم الساهر يحقق إنجازا رياضيا جديدا، حيث حصد المركز الثاني في بطولة الدنمارك للتايكوندو، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل حصول كاظم السامرائي على المركز الثاني بالبطولة.

حفيد كاظم الساهر بطل رياضي ونجم إعلانات

احتفل بدر السامرائي مدير أعمال كاظم الساهر بحصول نجله كاظم السامرائي على المركز الثاني في بطولة الدنمارك للتايكوندو.

ونشر صورا له بعد فوزه بالبطولة التي أقيمت في مدينة Esbjerg، واستطاع كاظم الحصول على المركز الثاني بعد منافسته لفئات عمرية من عمر خمسة عشر 15 وحتى سبعة عشر 17 عاما.

كاظم السامرائي هو نجل مدير أعمال كاظم الساهر وحفيد شقيقته، ورغم تفوقه الرياضي لكن له بعض التجارب الفنية في مصر.

وشارك في طفولته في عدد من الإعلانات التجارية، في وقت سابق تداول رواد السوشيال ميديا صورا لحفيدتي القيصر آية وسنا، وتغزل محبوه في جمالهما الأوروبي وبراءة الأطفال الواضحة على ملامحهما.

عائلة كاظم الساهر: سبب عزوفه عن الزواج

عائلة كاظم الساهر بعيدة دائما عن أضواء الشهرة والنجومية، حتى عندما تم نشر أخبار انفصال ابنه وسام عن زوجته السيدة سارية الصواف لم تؤكد العائلة هذه الأخبار أو تنفيها.

كاظم الساهر أعلن أنه تزوج مرة واحدة من سيدة خارج الوسط الفني وعمره عشرون عاما، لكن الانفصال وقع بينهما سريعا بعدما أنجب أبناءه وسام وعمر.

وقال كاظم الساهر إن سبب انفصالهما بعد فترة قصيرة هو الزواج في سن مبكرة، فلم يكن الطرفان ناضجين بشكل كاف لاستكمال العلاقة.

دخل كاظم الساهر في عدد من قصص الحب على مدار حياته، لكنه لم يكرر تجربة الزواج مرة أخرى، وأكد أنه عاش عددا من التجارب لكن لم تستطع سيدة منهن أن تجعل العلاقة معه تتطور لمرحلة الزواج.

وقال كاظم الساهر تعقيبا على عزوفه عن الزواج: "ربما الزواج المبكر سبب فشل زيجتي الوحيدة، فقد تزوجت وعمري 19 عاما، وكانت هي بنفس السن تقريبا، لم نكن ناضجين، كما علق على عدك زواجه مجددا قائلا: "لم أجد سيدة ممن أحببتهم تمكنت من إيصال العلاقة إلى حد الزواج".

وكان منذ سنوات طويلة أعلن خبر خطبته من التونسية سارة المقني، لكن علاقتهما لم تستمر طويلا وأعلن انفصاله عنها بعد فترة قصيرة.

وكان كاظم الساهر متكتماً على خبر خطبته في البداية، ولكن الأمر تأكد بعد انتشار صور رومانسية لهما معاً، وظهور حبيبته بخاتم من الماس في يدها اليمنى.

وعلى الفور امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور تجمع كاظم الساهر والفتاة الشابة التي انتشرت تقارير ارتباطه الرسمي بها بعد قصة حب استمرت لشهور.

وفي إحدى الحفلات ظهر كاظم الساهر في مقطع فيديو تداوله محبوه بكثرة، وهو يقول: "سارة حبيبتي تارة تحبني وتارة لا"، ملمحاً إلى أنها تتدلل عليه أحياناً، حيث تساءل الجمهور عما إذا كان القيصر يقصد مداعبة حبيبته من خلال هذا التصريح، خاصة وأنه لا يتحدث عنها كثيراً في وسائل الإعلام.

كاظم الساهر قبل الشهرة

كاظم الساهر مر بظروف قاسية قبل شهرته الفنية. واضطر للعمل في عدد من الوظائف ليوفر لنفسه احتياجاته. فعمل بائعا للكتب وبعدها عاملا في أحد مصانع النسيج.

ثم قرر كاظم احتراف دراسة الموسيقى بالكامل، فالتحق بمعهد الدراسات الموسيقية ببغداد، ثم درس الموسيقى ست سنوات كاملة.

لحن كاظم الساهر أغلب أغانيه بنفسه حتى الآن، باستثناء بعض الأغاني المعدودة التي استعان فيها بملحنين آخرين، كما حصد ألقاباً عديدة أهمها سفير الأغنية العراقية وقيصر الأغنية العربية ، وهو اللقب الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

ومن أهم أغاني كاظم الساهر: زيديني عشقا وأني خيرتك فاختاري وهل عندك شك وفي مدرسة الحب والحب المستحيل وفاكهة الحب وإلا أنتي وغيرها.

المزيد: