صور وفيديو تكشف عن الحفيد الوسيم للفنانة شادية الذي أشعل مواقع التواصل
تاريخ النشر: : الأحد، 08 أكتوبر 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

صور وفيديو تكشف عن الحفيد الوسيم للفنانة شادية الذي أشعل مواقع التواصل

في مفاجأة غير متوقعة، شهد برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي الظهور الأول لحفيد الفنانة المعتزلة شادية، المهندس كمال زادة، الذي يتمتع بوسامة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

كمال زادة، هو ابن شقيقة الفنانة المعتزلة شادية، وكشف أنه كان مقيماً في دبي وعاد إلى مصر منذ عامين فقط بعدما أقنعته الفنانة بشرى بالعودة إلى مصر، وهو بطل في رياضة سباق السيارات.

وكشف كمال زادة الذي جهز قاعات وشاشات سينمات مهرجان الجونة السينمائي، أنها المرة الأولى في يقوم فيها بهذا العمل، وهي المفاجأة التي صدمت يسرا، خاصة وأن الشاشات كانت بتقنية عالية للغاية.

شاهدي أيضاً: مديرة منزل شادية تسرب تفاصيل صادمة عن وضعها الصحي وعائلتها تعلن الحرب

الغريب في الأمر، أن منى الشاذلي لم تكن تعرف صلة القرابة التي تجمع بين المهندس كمال زادة والفنانة المعتزلة شادية، لكن الفنانة يسرا التي حلت ضيفة خلال الحلقة كشفت عن صلة القرابة.

دارت حلقة برنامج "معكم" حول مهرجان الجونة السينمائي الذي اختتمت فعالياته الأسبوع الماضي، وكان ضيوف الحلقة رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان، بشرى المدير التنفيذي للمهرجان، والفنانة يسرا وكشفوا عن كواليس المهرجان بداية من الفكرة التي بدأ العمل عليها منذ عام ونصف وحتى ظهور الدورة الأولى للمهرجان.

المهندس كمال زادة حفيد الفنانة شادية

المهندس كمال زادة حفيد الفنانة شادية في أول ظهور له

المزيد: