حليمة بولند تحكي عن التغيرات في حياتها بسبب كورونا
الأحد، 19 أبريل 2020 الأحد، 19 أبريل 2020

حليمة بولند تثير ضجة بكلامها عن التغيرات في حياتها بسبب كورونا

أشعلت حليمة بولند ضجة عبر السوشيال ميديا بعد أن حكت عن التغيرات التي طرأت على حياتها بسبب أزمة فيروس كورونا التي أحدثت حالة من التوتر والقلق حول العالم بعد أن انتقلت العدوى إلى أكثر من 2 مليون شخص وتسببت في وفاة عشرات الآلاف، وما نتج عن ذلك من فرض حالة من التباعد الاجتماعي والعزل المنزلي.

حليمة بولند تحكي عن تغير حياتها بسبب كورونا

وأشعلت حليمة بولند الجدل عندما ذكرت في تصريحاتها لبرنامج "هنا الكويت" أن أهم ما تغير في حياتها هو اهتمامها بالطبخ بعد أن كانت لا تستطيع حتى طهي البيض، لكنها أصبحت الآن طباخة ماهرة تعد الكثير من الأطباق الصعبة.

كما تحدثت الإعلامية والفنانة الكويتية عن تأثرها روحانياً بهذه الأزمة، وأصبحت أكثر إحساساً بالنعم التي أغدقها الله عليها وصارت تشكر الله عليها بعد أن أدركت قيمتها.

البعض اعتبرت أن ما قالته النجمة الكويتية قاصراً وسطحياً، بينما قال البعض إنها أرادت أن تعبر عن طريقتها الخاصة في التخلص من الضغط النفسي المصاحب لأخبار المرض التي ملأت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

حليمة بولند قبل وبعد

وتشغل حليمة بولند جمهورها دائماً بتغير ملامحها بشكل متتابع، حيث أطلت مؤخراً بوجه طفولي مما جعل البعض يعتقد أنها تخلصت من البوتوكس والفيلر، وقبلها ظهرت بوجه ممتلئ ومحدد يشبه إلى حدٍ كبير ملامح الدمى، وذلك نتيجة خضوعها لجراحة تجميل جديدة جعلتها أشبه بالدمية باربي، حيث نشرت وقتها مجموعة من الصور عبر حسابها على سناب شات، رصدت من خلالها تغير شكلها، ولاحظ الجمهور امتلاء شفتيهما وبروزهما بشكل أكبر وأكثر تحديداً، كما انتبهوا أيضاً إلى الذقن المدببة والمنحوتة بتنحيف محيطها أسفل الوجنتين، ليأخذ وجهها شكل القلب بعد أن بيضاوياً باستدارة جذابة.

كما فاجأت الجمهور أيضاً بقصها لشعرها ليصل حتى الكتفين، ثم صباغته باللون البني الداكن ليتحول شكلها تماماً عما اعتاد عليه الجمهور بالخصلات الشقراء والعيون الزرقاء.


حليمة بولند

من هو زوج حليمة بولند؟

وكان خبر زواج حليمة بولند مؤخراً قد أشعل السوشيال ميديا لحرصها على إخفاء هوية زوجها، مما جعل البعض يظنها أنها قد تزوجت من الفنان السعودي خالد منقاح، ليقرر الأخير نفي الخبر جملة وتفصيلاً بشكل علني مؤكداً أن النجمة الكويتية هي صديقة مقربة له ولكنه لم يتزوجها.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة