أسرار ثروة حليمة بولند
تاريخ النشر: : الأحد، 07 مايو 2023

أسرار ثروة حليمة بولند

رغم أن حليمة بولند تعرف بثرائها الفاحش وحياتها الفخمة، إلا أن هناك جوانب في حياتها لا يعرفها الكثيرون
ومنها مصدر ثروتها. فحتى الآن، لم تكشف عن كمية الثروة التي تمتلكها بالضبط مما يزيد من الغموض حول مصدر ثروتها وكيفية تحقيقها لهذا النوع من الحياة الفاخرة.

ثروة حليمة بولند

تدور إشاعات أن ثروة حليمة بولند تبلغ 40 مليون دينار كويتي، ولكنها نفت ذلك وأكدت أن ثروتها تأتي من ميراث وعمل والدها الذي كان تاجرا ثريا في الكويت بالإضافة إلى أرباحها الضخمة من الإعلانات والبرامج التلفزيونية.

ممتلكات حليمة بولند

تتميز حليمة بولند بذوقها الرفيع واهتمامها بالأشياء الفاخرة، حيث تمتلك مجموعة من الأغراض الثمينة
تشمل ساعة مصنوعة من الذهب الخالص ومرصعة بالألماس، وخاتم جميل مزين بأحجار الألماس الثمينة.

كما تحب الحقائب الفاخرة وتمتلك مجموعة منها من ماركات عالمية مثل شانيل ولويس فيتون وديور
وتزعم أنها اشترت 1000 حقيبة يد وتبحث عن حقائب جديدة كل يوم.

ولتكتمل الرفاهية، فإنها تمتلك سيارة رولز رويس فاخرة بقيمة تصل إلى 2 مليون ريال سعودي بالإضافة إلى سيارتي مرسيدس بنز S- Class ولاند روفر رينج روفر.

منزل حليمة بولند

وتمتلك أيضا منزلا فخما في الكويت، يحتوي على حديقة خلابة ومسبح فاخر وملاعب رياضية، وتعتبر حليمة بولند محبة للحيوانات وتمتلك مجموعة من الحيوانات الأليفة الفريدة مثل الخراف والنوق والكلاب.

إطلالات حليمة بولند الجريئة

تشهد إطلالات حليمة دائمًا على ذوقها الرفيع في الأزياء، حيث ترتدي فساتين متنوعة ومتميزة من تصاميم دور أزياء عربية وعالمية مثل شانيل وديور وفالنتينو وزهير مراد.

وتفضل الألوان الزاهية والموديلات الجريئة والأنثوية ومع ذلك، تثير الجدل أحيانًا ببعض أزيائها التي يعتبرها البعض غير مناسبة للعادات والتقاليد الخليجية، لكنها تظهر دائمًا بثقة وجرأة في ارتداء ما يعجبها، وتعبر عن شخصيتها الفريدة والجريئة.

المزيد: