أسرار ثروة روان بن حسين في عالم الموضة والجمال
تاريخ النشر: : الخميس، 13 يوليو 2023

أسرار ثروة روان بن حسين في عالم الموضة والجمال

في هذه الحلقة سنتحدث عن أسرار ثروة روان بن حسين الفنانة والمؤثرة الكويتية التي حققت شهرة واسعة وثروة واسعة وتحولت من فتاة تعاني من التنمر لأيقونة الموضة والجمال.

روان بن حسين هي واحدة من أشهر المؤثرات العربيات على مواقع التواصل الاجتماعي، تمتلك أكثر من 300 ألف مشترك على يوتيوب، ولدت في الكويت عام 1996 وعاشت مع أـسرتها في بريطانيا حيث تخرجت من جامعة ويستمنستر في لندن.

 بدأت مسيرتها بنشر صورها وفيديوهاتها على إنستغرام بعد حصولها على ماجستير القانون من لندن وأبهرت الجمهور بجمالها.

كما شاركت تجربتها في التخلص من الوزن بشكل طبيعي ومستدام وهو ما جعلها مصدر إلهام لكثيرين. لم تقتصر شهرة روان بن حسين على الجانب الجمالي فقط بل دخلت عالم الأعمال والفن حيث أسست دار أزياء خاصة بها تحمل اسم أون ذا لوك وأطلقت علامة تجميلية لمستحضرات التجميل تحمل اسم دار روان كما عملت كوجه إعلاني لعدد من الشركات العالمية.

 أعلنت روان أن ثروتها تخطت الـ3 ملايين دولار وأنها تستثمرها بكمة في العقارات والذهب وغيرها وما زالت تطمح لتحقيق المزيد من النجاحات في المجالات المختلفة مثل التمثيل والغناء وغيرها.

وتصف روان بن حسين نفسها بأنها نجمة الخليج الأولى لأنها لا توجد فنانة مثلها في الخليج اليوم وجه إعلاني للعامات التجارية ومؤثرة للسوشيال ميديا ومغنية وفنانة ناجحة.

المزيد: