مخرجة لبنانية توثق معركتها ضد السرطان في أغنية جديدة

الفنان محمد رياض يدخل في نوبة بكاء على الهواء عند حديثه عن محمود ياسين

داوود حسين يبكي بتأثر أمام قبر عبدالحسين عبدالرضا: وهذا هو وعده له
تاريخ النشر: : الأحد، 27 سبتمبر 2020

داوود حسين يبكي بتأثر أمام قبر عبدالحسين عبدالرضا: وهذا هو وعده له

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر للفنان الكويتي داوود حسين، والذي ظهر فيها باكياً أثناء إحيائه ذكرى الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا، حيث قام بزيارة قبره.

داوود حسين يبكي بتأثر أمام قبر عبدالحسين عبدالرضا

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن ذكرى عبدالرضا قد حلت في الشهر الماضي، وقد قرر حسين أن يقوم بإحيائها مجدداً بزيارة قبر الفنان الراحل.

وانتشر على السوشيال ميديا فيديو من زيارة الفنان الكويتي لقبر عبدالرضا، حيث لم يستطع حسين أن يتمالك دموعه خلال حديثه عن أستاذه الراحل، حيث قال في الفيديو المتداول: "وصلت إلى قبر أبوي ومعلمي وناصحي أبو عدنان رحمة الله عليه عبدالحسين عبدالرضا.. الله يرحمك يا أبو عدنان ويسكنك فسيح جناته."

ما هو وعد داوود حسين لعبدالحسين عبدالرضا؟

وتابع داوود حسين حديثه متأثراً: "شكراً على كل اللي سويته لي.. شكراً على كل وقفاتك معي.. شكراً على إنك تبنيتني.. وأنا لك من عهد أني ما أنساك أبداً، وطول مانا عايش هكون موجود وأزورك وأقرأ الفاتحة على روحك.. بحبك يا أبو عدنان.. ولدك داوود."

ولقي مقطع الفيديو تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقي ما فعله داوود حسين إشادة واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين أثنوا على وفاءه وتذكره لأستاذه الراحل بعد 3 سنوات من رحيله.

داوود حسين يحيي ذكرى وفاة عبدالحسين عبدالرضا

وكان داوود حسين قد أحيى في وقت سابق الذكرى الثالثة لرحيل الفنان عبدالحسين عبدالرضا، حيث نشر عبر حسابه على إنستغرام: "في مثل هذا اليوم فقدت الأب الروحي والملهم والمعلم.. في مثل هذا اليوم صدمنا برحيل صانع الضحكة الكويتية.. رحمك الله يا أستاذي.. لن أنساك.. و ستظل في وجداني دائماً.. الفاتحة على روحه الطاهرة يرحمكم الله."

داوود حسين يبكي بتأثر أمام قبر عبدالحسين عبدالرضا: وهذا هو وعده له

وقد عبر حسين في العديد من المناسبات عن امتنانه الشديد للراحل عبدالرضا، الذي كان له دوراً رئيسياً في اكتنشافه فنياً ودعمه وتقديمه إلى الجمهور.

أشهر أعمال داوود حسين مع عبدالحسين عبدالرضا

وكان داوود حسين قد بدأ مسيرته الفنية مع الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا، الذي قدمه في عدد من الأعمال الفنية في فترة الثمانينات، والتي ساهمت في شهرة حسين، وكانت بداية انطلاقته في عالم الفن.

ومن أشهر الأعمال التي قدمها داوود حسين مع الراحل عبدالحسين عبدالرضا: باي باي لندن، باي باي عرب، مراهق في الخمسين.

المزيد: