رانيا يوسف تضع شروطًا غريبة لزواج بناتها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 19 أبريل 2024

رانيا يوسف تضع شروطًا غريبة لزواج بناتها

تحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن زواج بناتها، ووضعت شروطًا قوية لإتمام الزواج وكشفت عن أنها لن تتنازل عنها، وأوضحت أنها قد اتفقت مع بناتها على هذه التفاصيل واقتنعن بكلامها.

رانيا يوسف تضع شروطًا غريبة لزواج بناتها

تحدثت الفنانة رانيا يوسف في آخر لقاء مصور أجرته عن رأيها في زواج بناتها، وأكدت على أنها ترفض أن يخوضن تجربة الزواج في عمر مبكر مثلها، وترى أن الوقت المناسب لزواج بناتها هو بعد عمر ال 30.

رانيا يوسف اتخذت هذا القرار واتفقت مع بناتها عليه، وأكدت على أنه إذا جاء الشخص المناسب لهن لن تقبل إتمام الزواج، لكنها لا تمانع أن يتمسكا ببعضهما ويكونا على تواصل دائم.

نصحت رانيا الشباب والبنات المقبلين على الزواج بضرورة التعرف جيدا على بعضهما والدراسة الجيدة لشخصيات بعضهما البعض. ومن الضروري وضع الثوابت في العلاقة لتزدهر بشكل متحضر وصحي ولكيلا تحدث خلافات بينهما.

رانيا يوسف أكدت على أنها تتمنى أن تلتزم البنات بالاتفاق بينهما، لكنها تخشى بعد وصولهن لعمر 21 عاما أن يتصرفن دون الرجوع لها.

علاقة رانيا يوسف ببناتها قوية جدا وقائمة على الصداقة، وخاصة علاقتها بابنتها نانسي، فدائما ما تظهر معها في المناسبات والفاعليات الفني. وبعد وصول البنات لعمر كبير أصبح من الطبيعي بينهما تبادل الأزياء وارتداؤها معًا. ومن اللقطات المميزة بين رانيا وبناتها هو ارتداء ابنتها فستان البطانة الشهير والظهور به في مهرجان الجونة.

المزيد: