الإثنين، 23 سبتمبر 2019 الإثنين، 23 سبتمبر 2019

رد فعل ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" بعد هذه المفاجأة في موقع التصوير

تعرض أكين أكينوزو صاحب شخصية ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" لمفاجأة غير متوقعة خلال تصوير بعض اللقطات من العمل الذي بدأ عرض أولى حلقات موسمه الثاني أول أمس.

وكان ميران متواجداً في كواليس تصوير إحدى اللقطات بالمسلسل، عندما فوجئ بفريق العمل يقومون بإيقاف التصوير فجأة ويتجمهرون حوله، ثم بدؤوا في غناء أغنية عيد الميلاد بالنسخة التركية، مما جعله يشعر بحالة من الخجل ويعجز تماماً عن الحديث، حيث وضع يده على فمه لكي يسيطر على صدمته، وبعدها ألقى كلمة مقتضبة شكر من خلالها زملاءه ووعدهم بالعمل بجد حتى يقدم أفضل أداء له ويساهم في محافظة العمل على معدلات مشاهدة مرتفعة خلال الموسم الجديد.. وبعد ذلك اصطف معهم لالتقاط صورة تذكارية.


ميران بطل زهرة الثالوث

أكين أكينوزو من مواليد 1 يناير 1990 في أنقرة، ويبلغ طوله 180 سنتيمتر، وقد درس الرياضيات في جامعة أنقرة ، كما درس التمثيل في الجامعة ذاتها وتخرج منها، ثم سافر إلى أمريكا لاستكمال دراسته، فهو يحمل درجة الماجستير في الرياضيات التطبيقية من جامعة بيركلي، ويجيد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

وبدأ أكين أكينوزو حياته الفنية عام 2014 بمشاركته في فيلم (عزرائيل)، كما شارك في بعض الأدوار الصغيرة في عدة مسلسلات من بينها "السلطانة قُسم" سنة 2015، و "أصدقاء جيدون" سنة 2016، ومسلسل "السلطان عبد الحميد الثاني" في دور (عمر) 2017، وذلك قبل أن يتم اختياره لتجسيد شخصية ميران في مسلسل "زهرة الثالوث"، والذي يحصل من خلاله على أجر يصل إلى 35 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة، ومن المتوقع زيادته في الموسم الثاني بعد أن تصدرت حلقات المسلسل معدلات المشاهدة في تركيا.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة