ريا أبي راشد تكشف رد فعل ابنتها على تصويرها مع المعجبين في الجونة
تاريخ النشر: : الأحد، 24 أكتوبر 2021

ريا أبي راشد تكشف رد فعل ابنتها على تصويرها مع المعجبين في الجونة

كشفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، تفاصيل حضورها لمهرجان الجونة في دورته الخامسة، وسبب تأخرها على حضور حفل الافتتاح، بالإضافة إلى كواليس اختيار إطلالاتها وخاصة البدلة الخضراء التي ظهرت فيها خلال الدورة الماضية من الجونة في لقاء خاص مع موقع ليالينا.

ريا أبي راشد في مهرجان الجونة 2021

وقالت ريا أبي راشد إنها لم تتمكن من الحضور إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، لأسباب شخصية ومهنية.

أوضحت ريا أن الأسباب الشخصية تمثلت في انتظار إجازة ابنتها لولا من المدرسة، حتى تتمكن من اصطحابها معها في رحلتها الأولى إلى مصر هي ووالدها.

السبب المهني لغياب ريا أبي راشد عن السجادة الحمراء لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، كان متمثلاً في أن المقابلات التي أرادت عملها جاءت أقرب لحفل الختام منها للافتتاح لذلك حرصت على متابعة الحفل من منزلها.

ريا أبي راشد: تابعت الافتتاح بالبيجامة

أوضحت ريا أبي راشد أنها كانت حريصة على متابعة حفل افتتاح الجونة السينمائي في دورته الخامسة، من على الأريكة بمنزلها وهي مرتدية البيجامة المريحة.

أكدت ريا أنها تابعت كافة الإطلالات في سعادة عارمة، لكونها لم تكن تحت تسليط الأضواء خلال الافتتاح تحسباً من وضع إطلالتها في قائمة الأسوأ بالمهرجان.

تابعت أبي راشد أنها كانت حريصة على مناقشة الإطلالات وتحليلها، مع أصدقائها عن طريق الهاتف بعيداً عن الظهور الإعلامي أو حتى التواجد في المهرجان قائلة: "حسيت حالي أنا قاعدة بالبيجامة ما حدا عم يحكم على إطلالتي حبيت".

ابنة ريا أبي راشد في الجونة

قالت ريا أبي راشد إن زيارة ابنتها للجونة هي الأولى من نوعها، وهي زيارة ممتعة لها ولوالدها الذي جاء إلى مصر في زيارته الأولى أيضاً.

أكدت ريا أن أول ما فعلته ابنتها للترفيه في الجونة، هو نزول حمام السباحة في الفندق الذي يقيمون فيه مشيرة إلى أنها ستحرص على جعلها تشاهد ما يمكن من مناظر سواء في الجونة أو في مصر عموما قبل السفر.

من ناحية أخرى أوضحت ريا أبي راشد، أن ابنتها استغربت من ردود أفعال الناس عندما يرون والدتها، فهم حريصون على التقاط الصور معها، فبدأت تتساءل لماذا؟

وأجابت ريا أبي راشد على تساؤلات ابنتها حول تصوير المعجبين معها، بأنهم يحضرون برنامجها لذلك هم يحبون التصوير معها.

إطلالة ريا أبي راشد في الجونة

أوضحت ريا أبي راشد أن الستايليست وخبير الأزياء اللبناني العربي سيدريك حداد، هو من يحكم على كل إطلالاتها في أي مناسبة.

وعن اختيارها للبدلة الخضراء التي ارتدتها على السجادة الحمراء، أثناء حضور فعاليات مهرجان الجونة قالت ريا إنها من اختيار سيدريك حداد أيضاً، والذي أحب اللون لأنه دارج وفاتح ومختلف، وهو ما وجد صدى لدى مساعديها بالفريق أيضاً.

ريا أبي راشد تقيم مهرجان الجونة

قالت ريا إنها سعيدة بمهرجان الجونة السينمائي، الذي استطاع إثبات نفسه بجدارة على الصعيدين المحلي والعالمي.

تابعت ريا أبي راشد أن أكثر ما يسعدها في الجونة كمهرجان، هو مساعدة الأفلام العربية ومنحها مساحة للعرض والمشاهدة والتكريم اللائق، مشيرة إلى أن دور المهرجانات العالمية تكريم أفلام هوليوود ومنحها نفس المساحة، وهو نفس الدور الذي يقوم به برنامجها SCOOP WITH RAYA، وهو التحدث عن أفلام هوليوود، ولكنها أيضاً حريصة على التحدث عن الأفلام العربية.

وعن الأزمة التي تعرض لها مهرجان الجونة، قبل يوم واحد من افتتاح الدورة الخامسة بعد نشوب حريق هائل في منطقة البلازا وتوقع الكثيرون بعدم اكتمال الدورة، أوضحت ريا قائلة: "بدنا نجيب له خرزة زرقا للمهرجان".

وقالت أبي راشد إن أزمة اشتعال حريق الجونة والسيطرة عليها، ذكرتها بما يحدث في لبنان من أزمات، فعندما تندلع أزمة يظن البعض أنها النهاية ولكن لبنان ينهض من جديد مثلما حدث في الجونة بالضبط.

المزيد: