الإثنين، 02 ديسمبر 2019 منذ 3 أيام

لقاء طريف مع ريم مصطفى تكشف فيه أسراراً غريبة عن نفسها لأول مرة

كشفت الفنانة ريم مصطفى الجانب الآخر من شخصيتها، خلال لقاء عفوي وطريف أجرته في برنامجنا "Layalina With Stars"، لتطلق مفاجآت بالجملة لا يعرفها عنها الجمهور.



ريم مصطفى تبوح بأسرار غريبة عنها!

ريم مصطفى صرحت بأسرار غريبة عن شخصيتها، منها على سبيل المثال أنها لا تحب وجبة الإفطار، لأنها تشعر عند تناولها طعام في الصباح تظل طوال اليوم جائعة.

أما عن أكثر ميزة في شخصية، قالت ريم مصطفى أن ميزتها هي نفس عيبها وهي "الحاجة وعكسها" بمعنى أنها شخصية واضحة للغاية "لأبيض أو أسود".


سر جمال وأناقة ريم مصطفى

من جهة أخرى، تطرق الحديث مع ريم مصطفى عن الموضة والجمال، فقالت أنها من محبي ستايل الفنانتين درة ونيكول سابا، ومن الجيل القديم فهي تعشق النجمة سعاد حسني التي تعد مثل أعلى لها والنجمة الاستعراضية شريهان.

وأضافت ريم مصطفى فيما يتعلق بالجمال، فهي ليس لديها أي روتين تتبعه من أجل بشرتها، ولكنها تحرص على غسل وجهها جيداً مع وضعها عدة كريمات قبل الخلود إلى النوم.

وعن أكثر اللحظات التي تشعر فيها أنها جميلة، أجابت ريم مصطفى عندما تكون على البحر بطبيعتها وحصلت على بشرة برونزية.


ريم مصطفى تبوح بأسرارها مع ليالينا
الجانب الآخر من شخصية ريم مصطفى

كما تعمق الحوار أكثر مع ريم مصطفى لتكشف عن الجانب الرومانسي من شخصيتها، وهو أنها عاشت قصة حب لأول مرة في عمر الـ 14 عاماً، عندما أعجبت بشاب في نادي الجزيرة ولكنها لم تجرؤ على التحدث معه وكل ما عرفته عنه أن اسمه "هيثم".

كما أفصحت ريم مصطفى عن أكثر أمر رومانسي قامت به، بأنه كان عبارة عن رحلة رومانسية، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل عنها.

لم ينته الحوار مع ريم مصطفى سريعاً، فقد خاضت لعبة "الافيه ده من فيلم ايه"، فاستطاعت بعفويتها أن تجيب على أربعة أسئلة من أصل خمسة لتمزح في النهاية قائلة: "أنا سقطت".

شاهدوا حوار ريم مصطفى العفوي في برنامجنا "Layalina With Stars":

المزيد: