ريم البارودي تكشف عن بعض الأسرار الخاصة لأول مرة
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 05 أبريل 2024

ريم البارودي تكشف عن بعض الأسرار الخاصة لأول مرة

كشفت الفنانة ريم البارودي عن بعض الأسرار الخاصة لأول مرة، والتي منها رفضها للتعاون مع الفنانة سمية الخشاب رغم انتهاء خلافهما. بالإضافة إلى محاولتها التخلص من حياتها خلال تواجدها في الجزائر. كما كشفت عن خلافها مع وفاء عامر.

ريم البارودي تكشف عن بعض الأسرار الخاصة

حلّت ريم البارودي ضيفة على برنامج العرافة الذي تُقدّمه الإعلامية بسمة وهبة. وتحدثت خلال لقائها عن علاقتها بسمية الخشاب، وفسرت سبب رفضها التعاون معها في فيلم التاروت، مؤكدة على أن السبب في ذلك هو أن العمل لا يناسبها، لكنها أصبحت لا تمانع العمل مع سمية الخشاب، وذلك لأن الخلاف والأزمة بينهما قد انتهت.

كشفت ريم أيضًا عن أنها رفضت الظهور مع سمية الخشاب في برنامج رامز جلال، وذلك لأن هزار رامز قوي وجارح وهي لن تقبل أن تكون مادة للسخرية من أجل التريند.

روت ريم البارودي أيضًا تفاصيل أزمة تعرضت لها خلال تواجدها في الجزائر، وكادت تتخلص من حياتها وترمي نفسها من البلكونة بسبب موقف غريب من منظمي تكريم أقيم لها.

الأزمة الأخيرة التي عاشتها ريم البارودي جعلتها تكتشف علاقتها بالآخرين. وقالت نصًا: "مبقتش أعرف مين بيحبني ومين لا، وخسرت ناس كتير في الوسط وبره الوسط لأنهم لمة كذابة، و50٪ بيحبوني و50 لا".

علاقة ريم البارودي ووفاء عامر كانت قوية جدا وتعتبر من أفضل أصدقائها. لكن نشب خلاف بينهما منذ سنة وشهرين تقريبًا. انتقدت ريم تصريحاتها الأخيرة عندما قالت إنها كانت مخطئة عندما تسمع من طرف واحد، ووجهت ريم سؤالا لوفاء عامر قالت فيه: "هو أنت أيام أحمد سعد سمعتي من طرفين؟" في محاولة منها لفهم سبب هذا التصريح.

المزيد: