لجين عمران تكشف أسرار حياتها الخاصة لأول مرة: الرجال كلهم خونة
تاريخ النشر: : الخميس، 02 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

لجين عمران تكشف أسرار حياتها الخاصة لأول مرة: الرجال كلهم خونة

الإعلامية السعودية لجين عمران، من المشاهير الذين يفضلون الخصوصية وإبقاء حياتهم الشخصية بعيدة عن الأضواء، لكنها لأول مرة تكشف تفاصيل خاصة عن حياتها.

نبذة عن حياة لجين عمران

ولدت لجين عمران، في مدينة الجبيل شرق السعودية في يوم  26 أكتوبر من عام1977، واستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً كإعلامية وكأيقونة للموضة والأناقة في العالم العربي.

لجين عمران ترتيبها الثاني بين أخوتها، وأصغرهم الفنانة أسيل عمران، طفولة لجين كانت سعيدة كثيراً بسبب علاقة الحب التي جمعت والديها وطريقة تربيتهما لها ولأخوتها.

وعن طفولتها قالت لجين عمران: "أروع طفولتها، لما بشوف مقابلات في بعض الأحيان، سواء أجانب أو عرب أقول الله شو كنت محظوظة، الحين أقلب ذكريات الطفولة من كثر ما أنا أستمتع فيها، حلوة لدرجة أنه إذا كنت متضايقة أرجع لها".

كما جمعتها علاقة صداقة مميزة بأشقائها، بسبب الصداقة العميقة التي جمعت بينهم، وعلقت لجين على هذه الصداقة قائلة: "قسما بالله مهرجان، ونحن ما شاء الله عيلة كبيرة يعني، 4 أولاد و3 بنات فلك أن تتخيل أما كل واحد يجي مع مرته وعياله حفلة".

زواج لجين عمران

تزوجت لجين عمران في عمر صغير، كان عمرها وقتها 16 عاماً، من والد نجليها سمير وجيلان، ولكنها انفصلت عن زوجها بعد إنجابهما.

كان الزواج برغبتها ووفقاً لإرادتها، ولكن لجين عمران ترى أن الزواج المبكر سرق منها مراهقتها التي لم تعشها كما ينبغي ان يكون.

وقالت: "بقيت أكبر من عمري، عشت أكبر من عمري بكتير من بدري، في مراحل ما عشتها وتجاوزتها، فترة المراهقة ما كان عندي هالفترة اللي كل البنات عاشوها وقصص حب وطلعات وروحات وجيات يمكن عشان اتجوزت بدري".

تابعت: "خالي أشار على أهلي وأنا عمري 16 سنة أنهم ياخدوا رأيي على أساس هقول لا، أنا كان الزواج بالنسبة لي بيت ومطبخ فقررت ولما أخدوا رأيي قولت إيه، وكان أخو صاحبتي، أصدقاء عيلة حسيت كده كأن الموضوع فيلم".

أكدت لجين عمران أن الشخص يخوض التجارب بغض النظر عن حبه أو كرهه لها، وهذه هي الطريقة الوحيدة لتعلم دروس تفيده في المستقبل، فيخرج منها دافعاً الثمن ولكن لديه خبرة كبيرة.

وعن رأيها في الرجال قالت لجين عمران إن الرجل خائن بطبعه، مع الفارق أن هناك رجلاً تم كشفه ورجلاً لم يكشفه أحد بعد.

حياة لجين عمران العملية

درست لجين عمران في مجال برمجة الكمبيوتر، وبعد التخرج عملت موظفة في بنك بالسعودية عام 1999، وظلت في المجال نفسه حتى عام 2004، قبل دخولها مجال الإعلام بالصدفة بعد انتقالها إلى البحرين.

عام 2004 قدمت برنامج كيف الحال مع لجين، على تليفزيون البحرين ثم شاركت في تقديم برنامج يا هلا على قناة روتانا الخليجية، وكان تقديمها برنامج صباح الخير يا عرب علامة فارقة في حياتها المهنية.

الحياة الاجتماعية للجين عمران

لجين عمران هي شخصية اجتماعية كثيراً، وتحب التجمعات والصحبة الحلوة، إلا أن نظرتها للصداقة تغيرت مؤخراً، بسبب تعرضها لخيبات أمل من أشخاص مقربين منها.

وقالت لجين عمران: "اختلط الحابل بالنابل، ما عاد تعرف مين يحبك لشخصك ومين يحبك لمصلحة، مين يحبك لهدف معين مين يبغى من وراك شي وبعد ما يحصل عليه ولا كأنه يعرفك".

من ناحية أخرى اعترفت لجين أن شقيقتها أسيل عمران لديها خبرة في الناس أكثر منها، برغم أنها لطالما أشارت عليها بأشياء لم تعجبها فيما سبق.

علاقة لجين عمران بأسرتها

وبالنسبة إلى لجين عمران، فوالديها هما مصدر الأمان لها، لذلك كانت فترة مرض والدتها من أصعب الفترات عليها، ولكنها كانت فرصة لترى قدر المحبة الذي يكنه والدها إلى أمها.

قالت لجين: "أنا من يومي ما شوفت رجال يحب زوجته مثل أبوي، أتمنى كل بنت في الدنيا الله يرزقها بزوج مثل أبوي".

وأوضحت لجين عمران أنها تحب الدردشة مع ابنتها، وتستمتع بسماع صوتها مؤكدة أن العاطفة في كلماتها تلمسها، مشيرة إلى أنها صديقة أكثر من أم وتستمتع بمصارحة ابنيها لها عن كل شيء.

لجين عمران وعمليات تجميل

تغيرت ملامح لجين عمران منذ بداياتها وحتى اليوم كثيراً، بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، فقد خضعت إلى عمليتين لتجميل أنفها، وهي ما أكدت أنه زاد من ثقتها بنفسها.

كما حقنت الفيلر في وجهها وشفتيها، ولكنها ندمت بعد فترة وتخلصت من آثاره لتصبح ملامحها أجمل وأنعم وأكثر طبيعية.

المزيد: