بلقيس فتحي وزوجها سلطان عبد اللطيف
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بلقيس فتحي تكشف لأول مرة أسرار حياتها الزوجية وسبب تدخل زوجها في عملها

كشفت الفنانة بلقيس فتحي عن أسرار حياتها الزوجية، وذلك خلال لقاء سريع حدث معها في برنامج "ET بالعربي".

قالت بلقيس فتحي عن حياتها بعد الزواج بأنها أصبحت أكثر تركيزاً، سواء على المستوى النفسي أو العملي، لأن الاستقرار حدث في حياتها بالشكل الذي كانت ترجوه.

شاهدي أيضاً: ما هي حقيقة حمل بلقيس فتحي؟    

وأكدت بلقيس فتحي على أن الطرفين إذا كان بينهما توافق واتفاق قبل الزواج، يصبح زيجتها أكثر استقراراً، مشيرة إلى إنها تشعر بسعادة كبيرة عندما تحيي حفلات زفاف، لأنها تعلم الاستقرار الذي سوف تعيشه العروس، خاصة إذا كانت مقتنعة بقرارها.

وعن الصفات التي اكتشفتها في زوجها سلطان عبد اللطيف ولم تكن تعرفها قبل الزواج، قالت بلقيس فتحي أن زوجها هادئ للغاية، وإنها وجدت صفات بينهما مشتركة لم تكن تعرفها قبل زواجهما، أما الذي اكتشفته فيه هو تحمله العالي للمسئولية.

وأشارت بلقيس فتحي إلى أن زوجها سلطان عبد اللطيف يحب طهيها كثيراً، فهي تعد له الوجبات مثل المكرونة والفاهيتا دجاج وحساء الخضار.

وأكدت بلقيس فتحي على أن الزواج لم يجعلها أكثر هدوء، فهي مازالت تحب الضحك والتلقائية في التصرفات، وأكبر دليل على ذلك هو حسابها على السناب شات.

وأعلنت بلقيس فتحي عن سر مرافقة زوجها لها في كل حفلاتها، بأن والدتها هي التي كانت تقوم بهذه المهمة، وبعد أن تزوجت أصبح زوجها هو من يرافقها.

وتابعت بلقيس فتحي حديثها بأن زوجها يرافقها ويساعدها في اختيار الأغاني، إذا سمح وقته بذلك لأن لديه عمله الخاص الذي يبذل فيه قصارى جهده.

وعن حملها، شددت بلقيس فتحي على أن الأمر بيد الله، وإنها تتمنى ذلك بالتأكيد. 
 

المزيد: