الإثنين، 17 يونيو 2019 الإثنين، 17 يونيو 2019

ريهام سعيد تثير جدلا بتصريحها عن سجن دينا الشربيني وعلاقتها بعمرو دياب

أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل مجدداً حول حديثها المباشر والصريح عن علاقة النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وتطرقها إلى أزمة الأخيرة عندما حكم عليها بالحبس عام.

ريهام سعيد في البداية، أبدت حبها الكبير لدينا الشربيني رغم عدم معرفتها بها بشكل مباشر، مشيرة إلى أنها أصبحت الآن "ملهمتها"، لتتطرق إلى قضيتها السابقة التي نالت فيها حكماً بالسجن عام.

وأضافت ريهام سعيد أن دينا الشربيني بعد أن كانت نجمة صاعدة بسرعة الصاروخ، حكم عليها في قضية وخرجت وجدت نقابة المهن التمثيلية تمنعها من التمثيل وظلت فترة دون أن تدخل في أي عمل فني.

تابعت ريهام سعيد حديثها في برنامجها "صبايا"، أن دينا الشربيني اقترن اسمها فيما بعد بنجم عظيم قائلة: "وأيا كان هما عايزين يصرحوا بالعلاقة ولا لأ، بس ممكن نقدر نقول إن بينهم ارتباط فني، زي ما هي صرحت إنه بيدعمها وإنه لما بيمسك أي حاجة بتتحول لدهب".


ريهام سعيد تتحدث مرة أخرى عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني
وأكدت ريهام سعيد أن دوام الحال من المحال، ودينا الشربيني أكبر دليل على هذا فبعد أن كان الجميع يسخرون منها بسبب فيديو رقصة السيارة، أصبح الآن الجميع يتحدث عن نجاحها بعد عرض مسلسل "زي الشمس".

وانهالت التعليقات على فيديو ريهام سعيد، حيث اعترض البعض على تطرقها إلى أزمة سجن دينا الشربيني، لأن الناس لم تتعد تتذكر هذه الواقعة فلا داعي لذكرها مرة أخرى، خاصة وأنها مازالت تستمتع بنجاح مسلسلها "زي الشمس".

وكانت ريهام سعيد أثارت الجدل مسبقاً، عندما كشفت في تعليق لها على انستقرام أن دينا الشربيني ارتبطت بعمرو دياب بعد طلاقه من زينة عاشور بفترة من الوقت، في إشارة منها أنها لم "تخطفه" من زوجته.

الجدير بالذكر أن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني مازالت غامضة لدى الجمهور، خاصة وأنهما لم يعلنا حتى الآن بشكل مباشر ورسمي عن طبيعة علاقتهما رغم ظهورهما المتكرر في العديد من المناسبات.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة