الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018

ريهام سعيد تثير الجدل بمطالبتها محاكمة هذا الشخص في أزمة رانيا يوسف!

أثارت المذيعة ريهام سعيد الجدل على إثر مطالبتها بمحاكمة المصور الذي التقطت صورة للفنانة رانيا يوسف من الخلف، خلال مرورها على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة.

شاهد أيضاً: قصة رانيا يوسف مع فساتينها التي سببت لها الكثير من النقد‎

وأبدت ريهام سعيد انزعاجها من شن هجوم على رانيا يوسف من أجل فستان، بينما هناك 100 طفل معرضين للموت ولم يتحرك مجلس النواب من أجلهم، ولكنهم أبدوا موقفاً من فستان الفنانة المصرية.
وشددت ريهام سعيد على أن هناك العديد من الفنانات ظهرن بشكل جريء في مهرجان الجونة، أكثر من رانيا يوسف فلماذا لم يتحرك وقتها أي شخص؟

وطلبت ريهام سعيد أن يتم محاكمة المصور نظراً لأنه هو من التقط الصورة من الخلف، وكشف عن فستان رانيا يوسف مما عرضها لهذه الأزمة، مشيرة إلى أن المصورين عادة ما يتوجدون أمام الفنان لكي يلتقطوا له الصور بالطريقة التي يفضلها، إلا أن هناك مصوراً عزم على التقاط صورة من الخلف فاشتعلت هذه المشكلة.

وأضافت ريهام سعيد أن هذا المصور هو الذي يجب محاسبته لأنه هو المسؤول عن الفجر وليس رانيا يوسف، متسائلة هل يذهب المصور لالتقاط الصور للنجوم أم لتصيد لهم الأخطاء؟

وقوبل رأي ريهام سعيد برفض من قبل البعض، الذين وجدوا أن مطالبتها بمحاكمة المصور أمر غريب، خاصة وأن هذه مهنته التقاط الصور، بخلاف أن في هوليوود يلتقط المصورين صوراً خاصة للمشاهير ولا يطالب أي شخص محاسبتهم.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة