زوجة أحمد السقا تنقذه من سؤال محرج يخص تامر حسني
تاريخ النشر: : الإثنين، 26 أكتوبر 2020

زوجة أحمد السقا تنقذه من سؤال محرج يخص تامر حسني

يبدو أن الخلاف الأخير الذي وقع بين الفنانين أحمد السقا وتامر حسني لم تنته آثاره بعد، رغم تأكيد كلا منهما على تصافيهما، وهو ما ظهر في أحدث ظهور للسقا وزوجته خلال وجودهما في مهرجان الجونة السينمائي.

أحمد السقا: تامر حسني لم يدعوني إلى حفله.. وزوجته تقاطعه لتنقذه من الإحراج

فعلى هامش فعاليات المهرجان، أجرى برنامج mbc trending لقاء سريعاً مع أحمد السقا وزوجته مها الصغير، حيث سأله المذيع عم إذا كان سيحضر حفل إطلاق ألبوم تامر حسني الجديد المقرر إقامته في الجونة.

وبدا وكأن الممثل المصري قد فوجئ بالسؤال، ليتردد لحظة، قبل أن يجيب أن حسني لم تدعوه لحضور الحفل، إلا أنه عاد واستدرك سريعاً أنه لا يحتاج إلى دعوة، حيث أن تامر حسني بمثابة أخ له.

وعندما عاد المذيع لسؤاله عم إذا كان سيقابله هناك، لتتدخل مها الصغير في الحوار، وتقاطع زوجها قائلة أنه سيذهب إلى الحفل بالطبع، قبل أن تمازح المذيع وتخبره أنها تعرف سبب أسئلته.

ثم عاد أحمد السقا للتأكيد على أنه لا وجود لأي خلافات بينه وبين تامر حسني، مشدداً على أنه أخيه، قبل أن ينصرف مع زوجته، بعدما لاحظ الجمهور الإحراج عليه من هذه الأسئلة، مما يعني أن الخلافات ربما لم تنته بعد كما ادعيا.

أزمة أحمد السقا مع تامر حسني

وكانت أزمة مفاجئة قد اشتعلت بين الفنانين أحمد السقا وتامر حسني بعدما كشف الأول عن ضيقه من صدور بوسترات لفيلم الثاني الأخير الفلوس تحمل صورته كأحد أبطال العمل الرئيسيين، رغم مشاركته كضيف شرف فقط.

وقام السقا بمعاتبة حسني على هذا الأمر، مشيراً إلى أنه شعر بالحزن لأن الأخير وافق على ظهور هذه البوسترات ولم يحاول إيقافها.

أما تامر حسني، فقد أعرب عن ضيقه مما فعله السقا أمام الجمهور، لافتاً إلى أن الأخير كان بإمكانه التواصل معه مباشرة لمعاتبته، لا أن يفعل هذا على الملئ.

وقد اعتذر السقا لاحقاً عن سوء التفاهم الذي حدث بينه وبين حسني، وطلب منه مسامحته، مشيراً إلى أنه ينوي مقابلته في حفله المقبل.

المزيد:
السماتتامر حسني