مواقف محرجة للنجوم على الهواء: واحدة هربت بسبب تامر حسني وآخر سال أنفه
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 مارس 2022

مواقف محرجة للنجوم على الهواء: واحدة هربت بسبب تامر حسني وآخر سال أنفه

جميعنا نتعرض لمواقف محرجة لكن مع النجوم فالموضوع مختلف قليلا، لأن دائما الكاميرات ما تُسجل هذه المشاهد وتسبب لهم الإحراج أمام الجمهور، أهلا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

تعالوا نشاهد أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها الفنانون أمام الكاميرات، وسجلتها الذاكرة على المسرح وعلى الهواء مباشرة، لتصبح علامة طريفة في تاريخهم..

راشد الماجد: سيلان الأنف سبب إحراجه

تعرض الفنان راشد الماجد لموقف محرج كثيرا في إحدى حفلاته بالرياض، فرصدته الكاميرا في الوقت الذي عانى فيه من الزكام لكنه لم يجد منديل فاستخدم الشماغ لينقذ الموقف وبالتأكيد لم يعرف الفنان أن الكاميرا تسجل هذه اللحظة المحرجة.

وكان راشد الماجد يحيي آخر حفلاته الغنائية ضمن فعاليات سمرات شتاء الرياض، ولم يكن من استخدام شماغه بدا لإنقاذ الموقف سريعا، حيث تبين أن النجم كان يعاني من الزكام قبل الحفل.

مريم حسين: خانها الكعب العالي

لا أحد يحب أن يقع أمام الناس، لكن مريم حسين خانها الكعب العالي الذي تسبب في سقوطها على الهواء مباشرة.

نانسي عجرم: وقعت على المسرح

تعرضت نانسي عجرم لموقف طريف في حلقة من حلقات ذا فويس كيدز بعد أن أخبر المتسابق اليمني هشام اليمني لجنة التحكيم أنه يجيد المصارعة.

صعدت نانسي عجرم على المسرح وطلبت منه أن يعلمها حركات المصارعة فسقطت على الأرض في مشهد طريف أكثر منه محرجاً.

وكان المتسابق هشام اليمني قد انتهى من تقديم أغنية إمتى أنا أشوفك للفنان أبو بكر سالم، قبل أن يسأله المطرب محمد حماقي ما إذا كانت له أي هوايات أخرى إلى جانب الغناء ليرد عليه أنه يمارس رياضة المصارعة.

واختار المتسابق هشام اليمني، نانسي عجرم حتى تلعب معه لعبة المصارعة، حيث توجهت نانسي عجرم وقتها إلى المسرح وبدأت اللعب معه غير أنها سقطت على الأرض لتخبره أنه الفائز، قبل أن يختار الانضمام إليها في فريقها.

أحلام: غضبت بسبب المايك

تعطل المايك تسبب في موقف محرج للفنانة أحلام التي كانت تغني بصحبة الفنان محمد عبده في إحدى حفلات الزواج، وهما يقدما معاً ديو يا نسيم الصباح.

بدأ الموقف بعطل بسيط في المايك حتى تعطل تماما وهو ما تسبب في غضب أحلام ليتدخل الفنان محمد عبده ويعطيها المايك الذي كان أمامه لينقذ الموقف، وكانت أحلام قد حاولت لفت نظر إحدى السيدات الحاضرات لحفل الزفاف أن تعطيها ميكروفون أو تجد حلا بديلا للعطل الساري في المايك الخاص بها، إلا أن محمد عبده تدارك الموقف سريعاً.

ليلى عبد الله: اتصال هاتفي سبب لها الحرج

اتصالات الجمهور والمعجبين أكيد تفرح الفنانين.. لكن الذي حصل مع ليلى عبد الله أكيد لا يفرح.

محمد حماقي: نسي كلمات أغنيته

تعرض المطرب محمد حماقي لموقف محرج على المسرح في إحدى حفلاته بالسعودية، بسبب أنه نسي كلمات الأغنية التي اختارها للحفل وبشكل كوميدي اعتذر للجمهور.

وكان محمد حماقي يحيي حفله في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، وأرجع حماقي السبب في تلعثمه ونسيان كلمات الأغنية التي اختارها بنفسه إلى فيروس كورونا.

وكان حماقي بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد، منعزلا في المنزل وملتزما بالحظر المنزلي كإجراء وقائي ضد كورونا، لمدة 6 أشهر بعيدا عن الغناء والبروفات والمسرح، ليبرر للجمهور عذره في نسيان كلمات أغنيته أمام الجميع.

هنا الزاهد: هربت بسبب تامر حسني

الفنانة هنا الزاهد تعرضت لموقف غريب أثناء تصوير لقاء مع إحدى القنوات حيث كانت هنا مسترسلة في الحوار وتتكلم عن آخر أدوارها وفجأة ومع حضور النجم تامر حسني حدث تدافع بين الجمهور لتهرب هنا من المكان.

المزيد: