سامح يسري يزف ابنته إلى عريسها في أجواء مبهجة
تاريخ النشر: : الأحد، 19 مايو 2024

سامح يسري يزف ابنته إلى عريسها في أجواء مبهجة

أقام المطرب سامح يسري مساء أمس (السبت) حفل زفاف ابنته ليلى إلى الشاب مهند، وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، بما في ذلك أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد زكريا بدر وزير التعليم الأسبق، ورجال الأعمال أحمد أبو هشيمة وأحمد أيوب والدكتور مدحت العدل. كما حضر الفنانون عماد زيادة، إيناس عز الدين، جمال عبد الناصر وزوجته فاطمة الكاشف، ويمنى طولان، وطارق علام، وبوسي شلبي، وسهير جودة، ولمياء فهمي عبد الحميد، ومفيدة شيحة، بالإضافة إلى الإعلامية سمر يسري عمة العروسة.

تألقت العروس ليلى في غرفتها أثناء الاستعدادات لحفل الزفاف، بينما كان والدها سامح يسري إلى جانبها طوال الوقت. أحيا الحفل الفنانان مصطفى قمر وعصام كاريكا، وقدما مجموعة من أشهر أغانيهما في أجواء مليئة بالرقص والفرح. كما شاركهما الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، الذي غنى أغنية "أمورتي الحلوة" للمطربة صباح.

ظهرت العروس وهي ترقص مع والدها على أغنية "بنت أبويا"، ورقصت أيضا مع زوجها في أجواء رومانسية، ليكون الحفل مناسبة لا تُنسى للعروسين والحضور.

سامح يسري، الذي وُلد في الإسكندرية، بدأ حياته الفنية بعد أن كان يهتم بالرياضة والدراسة في كلية الآثار بجامعة الإسكندرية. اشتهر في مجال الغناء وشارك في عدة أعمال فنية، من بينها فيلم "إخناتون في مراكش" عام 2019، والذي جمعه بنجوم من مصر والمغرب، مثل الفنان الراحل طلعت زكريا وسعيد الناصري من المغرب.

بهذا الحفل، أضاف سامح يسري فصلاً جديداً إلى حياته الشخصية بزواج ابنته، مما جعل الليلة خالدة في ذاكرة العائلة والأصدقاء والحضور الذين شاركوا في هذا الحدث السعيد.

المزيد: