شاهدوا هدية أحمد أبو هشيمة للفنانة ياسمين صبري في عيد زواجهما الثاني
تاريخ النشر: : الأحد، 19 ديسمبر 2021

شاهدوا هدية أحمد أبو هشيمة للفنانة ياسمين صبري في عيد زواجهما الثاني

قبل عامين، احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة.

وهذا العام، فإن ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها الثاني. وشاركت متابعيها صور احتفال زوجها والهدايا التي قدمها لها. 

وعيد زواج النجمة المصرية، ياسمين صبري، بحث عنه مؤخرًا جمهورها، بعدما قررت الفنانة مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» لقطات من احتفالها بعيد زواجها الأول.

ونشرت الفنانة ياسمين صبري، لقطات مصورة عبر خاصية «الاستوري» أظهرت كعكة عيد الزواج «تورتة» مدون عليها الحروف الأولى من أسماء الثنائي، وجملة معايدة قصيرة تضمنت الآتي: «عيد زواج أول حبيبي».

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل احتفال ياسمين صبري بعيد زواجها..

احتفال ياسمين صبري بعيد زواجها الثاني:

شاركت ياسمين صبري متابعيها عبر خاصية ستوري على إنستجرام صور احتفالها بعيد زواجها الثاني. فأهداها زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة باقة من الزهور المميزة. 

وكعكة رقيقة مصنوعة من عجينة السكر، تم تزيينها بالورود وعليها الحروف الأولى من اسميهما. 

وتصدرت ياسمين صبري تريند مؤشرات البحث خلال الفترة الماضية بسبب ظهورها بالحجاب. فنشرت عدة صور لها وهي بحجاب أبيض أنيقا بعد عودتها من السعودية. فاعتقد البعض أنها سترتدي الحجاب في حياتها الخاصة وتبتعد عن الأضواء. لكن الواضح أن ياسمين صبري ارتدت الحجاب أثناء تواجدها في السعودية لتتناسب مع طبيعة البلد. 

تواجدت ياسمين في السعودية لحضور حفل ختام مهرجان البحر الأحمر. وتألقت على ريد كاربت حفل الختام بفستان أنيق من اللون البينك من تصميم رامي القاضي. ونسقت معه مجوهرات مميزة من اللون الفضي.

ياسمين صبري عاشت خلافا مع والدها منذ فترة طويلة. حيث لام عليها بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها. وقال إن الفلوس غيرت نفوس الإخوة، وإن ياسمين تظهر عكس ما بداخلها. وتمنى منها أن تدعم شقيقها مثلما دعمت سيدة المطر. وردت ياسمين بعدها وأكدت أن علاقتها بوالدها منقطعة منذ انفصاله عن والدتها وهي في عمر عامين. وأن والدتها هي من تحمل مسئوليتها منذ صغرها.

لكن والدها خرج ومعه الأدلة التي تنفي كلامها. ونشر صور خطبتها الأولى التي ظهر فيها برفقتها. وروى الكثير من كواليس طفولتها ومرحلة الدراسة وغيرها من التفاصيل. وبعد ازدياد الخلاف بين ياسمين ووالدها أعلن أحمد أبوهشيمة أنه سيلجأ للحلول القضائية. لأن الأمر تجاوز حدود التحمل. 

عيد زواج ياسمين صبري الأول:

لم تقيم الفنانة أو تشارك بصور احتفالات كبيرة، وإنما كان الاحتفال بتلك الذكرى بسيط وهادئ وغير متوقع، مكتفية بالـ«تورتة» وباقة من الورود الحمراء.  

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، اختيرت ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، التي سيتم إعلان نتائجها يوم 27 ديسمبر الجاري، لتكون النجمة العربية الوحيدة المنضمة حتى الآن للمسابقة، وفقا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة «tccandler» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وتضم القائمة نجوما من مختلف الفئات، على رأسهم بوليوود و هوليوود وآخرين من نجمات الرياضة، بالإضافة إلى مشاركة ملكات جمال من أنحاء العالم كافة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى، التي ترشح فيها ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه حول العالم، فقد سبق وانضمت للقائمة في عام 2017 و2018 و2020.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

يعد زواج ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زيجة مثيرة للجدل، بسبب أن علاقتهما لم تنبع عن حب، إذ أن البعض وصفها بزواج المال، وقد تداول الناس الأقاويل أن أبو هشيمة أراد من زواجها شهرتها كما فعل سابقاً بزواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لعدة سنوات قبل الطلاق.

عقد رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قرانه على الممثلة ياسمين صبري يوم الجمعة، في حضور عائلي بسيط، بسبب الظروف الراهنة وتدابير الوقاية الصحية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

بعد زواج ياسمين صبري من أبو هشيمة، لاحظ الجميع تغييرات على ياسمين، وكأنها أصبحت تشبهه شكلاً. ولم يقتصر الأمر على هذا فقط، بل تغير نمط نشرها لصورها الجميلة وأصبحت مهتمة أكثر بالقضايا الإنسانية وتساعد المُحتاجين على أرض الواقع.

ومن المقولات التي نشرتها ياسمين صبري على صفحتها الإنسقرام الرسمية "ومن كان بنيته سوء لي لا تجمعني يا الله به لا حلماً ولا يقظة ولا واقع".

فستان زفاف ياسمين صبري:

هل تتذكرين فستان الفنانة ياسمين صبري الناعم الذي ارتدته في حفل عقد قرانها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؟! كان بتصميم بسيط، لكنه باهظ الثمن.
اختارت ياسمين صبري في عقد قرانها فستانا أبيض اللون ناعما من بيت الأزياء العالمي Givenchy.

وكللت أناقتها بارتداء حذاء أبيض اللون ذي نقشة النمر حمل توقيع Christian Louboutin.

وعند الاحتفال بعقد قران ياسمين صبري، جرى تداول سعر إطلالتها في عقد قرانها، وكشف حساب About details أن سعر الفستان يبلغ ألفا واثني عشر دولارا أمريكيا. أما الحذاء فسعره سبعمئة وخمسة وأربعون دولارا أمريكيا.

وكشفت الصورة الأصلية للموديل أن ياسمين صبري أحدثت تغييرا في طريقة ارتدائه؛ فالصورة الأصلية للفستان تكشف أن القماش الناعم من أسفل يكون متدليا من الجانبين بانسيابية، إلا أن الفنانة المصرية عقدت الأطراف من الجانبين.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أعلن في مارس عام ألفين وعشرين ارتباطه رسميا بالفنانة ياسمين صبري. حيث نشر صورة له عبر صفحته بإنستغرام وقد كتب عليها تعليقا: "حبيبتي"، وكان يمسك بيد الفنانة ياسمين صبري وبها خاتم الخطوبة.

المزيد: