سامر المصري وجومانا مراد يتذكران باب الحارة بفيديوهات طريفة في الجونة
تاريخ النشر: : الإثنين، 26 أكتوبر 2020

سامر المصري وجومانا مراد يتذكران باب الحارة بفيديوهات طريفة في الجونة

خطف النجمان السوريان سامر المصري وجومانا مراد الأنظار خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث شاركا الجمهور عدة فيديوهات طريفة استعادا فيها ذكريات ثنائيتهما الشهيرة في مسلسل باب الحارة، والتي قدماها قبل أكثر من 10 سنوات.

جومانا مراد تمازح سامر المصري في فيديو طريف

فعبر حسابها على موقع إنستغرام، شاركت جومانا مراد متابعيها فيديو طريف، استعادت من خلاله ذكرياته في دور شريفة الذي لعبته في الجزء الثالث من مسلسل باب الحارة، وهي زوجة العقيد أبو شهاب، الذي لعب دوره سامر المصري.

وظهرت الفنانة السورية في الفيديو وهي تتحدث وكأنها ضبطت زوجها مع امرأة أخرى، والتي كانت مذيعة تجري حواراً مع الفنان السوري قبل تصوير الفيديو بدقائق.

وقالت جومانا مراد مازحة أنها أمسكت أبو شهاب مع إحدى الفتيات، ليحاول الأخير التبرير وهو يضحك بأنه يجري معها حواراً، قبل أن تخبره في النهاية ضاحكة أنها تسامحه.

وقد علقت الفنانة السورية على الفيديو قائلة: "شريفة وأبو شهاب.. اشتقتولنا" مع رموز قلوب.

سامر المصري يلتقي بجومانا مراد في الجونة

كما قام سامر المصري هو الآخر بنشر فيديو يجمعه مع جومانا مراد عبر حسابه على إنستغرام، حيث قال لمتابعيه أن هناك مفاجأة في انتظارهم، تتمثل في شخصية اشتاقوا إليها كثيراً.

لتظهر بعدها الفنانة السورية، وهي ترد ضاحكة أنها زوجته شريفة، ثم تسأله ممازحة عم يفعله هنا في الجونة، ليجيبها وهو يضحك أنها ضبطته.

وقد علق الفنان السوري على الفيديو قائلاً: "العكيد وشريفة يلتقيان من حديد في مهرجان الغونا السينمائي..  ما اشتقتوا تشوفونا مع بعض بمسلسل جديد؟

هل يجتمع سامر المصري وجومانا مراد في مسلسل جديد؟

ولاقت هذه المقاطع الطريفة تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى الكثيرون على خفة ظل النجمين الشهيرين، وبالروح المرحة التي يتمتعان بها.

كما أثار سؤال سامر المصري فضول الجمهور، ودفعهم للتساؤل عم إذا كان يتحدث جدياً وأن هناك عملاً جديداً مخططاً له سيجمع بينه وبين جومانا مراد في المستقبل القريب أم لا.

جدير بالذكر أن النجمين السوريين يحضران مهرجان الجونة السينمائي للمرة الأولى، حيث حرص الاثنان على مشاركة العديد من الصور والفيديوهات خلال وجودهما في المهرجان المصري.

المزيد: