تعرفي على حمية سيرتفود التي جعلت أديل تخسر 45 كيلو غراماً من وزنها

إصابات خطيرة وخسائر هائلة تعرض لها النجوم بحادث انفجار مرفأ بيروت

سعاد سلمان تنشر فيديو يوثق جراحة استئصال المعدة من داخل غرفة العمليات
الخميس، 23 يناير 2020 الخميس، 23 يناير 2020

سعاد سلمان تنشر فيديو يوثق جراحة استئصال المعدة من داخل غرفة العمليات

فاجأت سعاد سلمان متابعيها عبر انستقرام بنشرها بعض مقاطع الفيديو التي ترصد وتوثق جراحة استئصال المعدة خلال خضوعها لها من داخل غرفة العمليات بالمستشفى.

وفي مقطع الفيديو يظهر طبيب سعاد سلمان وهو يحكي عن سبب خضوعها لعملية تكميم المعدة، مؤكداً أنها تعاني من السمنة التي تسببت في إصابتها بدهون على الكبد، كما أن حجم معدتها كبير للغاية، لذلك تم استئصال جزء منها وتدبيس الجزء الآخر حتى تتمكن من إنقاص وزنها الزائد تباعاً.

ونشرت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت صورة تظهر الجزء المستأصل من معدتها، حيث لاقت ردود أفعال متباينة من متابعيها، فالبعض كان يرى أنه لم يكن هناك داعٍ لنشر تلك الصورة أو تفاصيل الجراحة من غرفة العمليات، بينما رأى آخرون أنها تقوم بتوعية متابعيها حتى لا يستسلموا للسمنة، فيما قال فريق ثالث إنها تقوم بالدعاية للأطباء الذين أجروا لها الجراحة.

سعاد سلمان
وكانت سعاد سلمان قد اطلت على محبيها مباشرة بعد عملية تكميم المعدة من داخل المستشفى فور استفاقتها، وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابها على "سناب شات" حتى تطمئن محبيها على وضعها الصحي، حيث قالت: "الحمد لله قمت الحين بالسلامة.. طبعاً في مخدر وكل شي باخده، واتمشيت شوية بالغرفة، علشان الدكتور قاللي لازم أتمشى شوية بعد العملية.. الحمد لله على كل حال.. بصراحة كان لازم أسوى هذي الخطوة من زمان.. والله تعبانة.. مالي خلق".

الجدير بالذكر أن سعاد سلمان قد أعلنت أنها ستخضع لعملية تكميم بعد مرور شهور قليلة على تعرضها للتنمر على الهواء خلال بث إحدى حلقات برنامجها "صباح الكويت" بعد مكالمة هاتفية من متصل يطالبها بخسارة وزنها الزائد، وينتظر محبوها متابعة رحلتها مع فقدان الوزن الزائد من خلال منشوراتها عبر "انستقرام" و "سناب شات".

المزيد: