حلم يراود الفتيات: جولة داخل غرف ملابس النجمات
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 مارس 2022

حلم يراود الفتيات: جولة داخل غرف ملابس النجمات

بالتأكيد خزائن ملابس النجمات ليست مجرد خزائن عادية، لكنها عادة ما تكون غرفة ملابس كبيرة تحتوي على كافة الأغراض التي يحتاجونها للظهور بإطلالة مختلفة في كل مرة، ما رأيكم اليوم في جولة داخل غرف ملابس المشاهير لنشاهد ما يوجد فيها، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

ميريام فارس

غرفة ملابس الفنانة اللبنانية ميريام فارس، كبيرة جدا لتستوعب عدد الأحذية والحقائب والملابس التي تمتلكها، وبالتأكيد ميريام فارس تحتاج أغراضاً كثيرة سواء لتصوير كليباتها أو الحفلات أو الخروج اليومي العادي.

اختارت ميريام فارس الخزائن التي تكون وجهاتها زجاجية شفافة، لتكشف عن محتوياتها فتستطيع أن تختار منها بسهولة، وكل خزانة مخصصة لشيء معين، فهناك خزانة خاصة للقبعات والتي تعشقها ميريام وأكثر من خزانة للحقائب والأحذية.

وصنفت ميريام فارس الملابس في الخزانات حسب نوعها سواء فساتين أو ملابس رياضية وغيرها.

كما تعتمد ميريام فارس على بعض الخزانات ذات الأبواب الخشبية المغلقة، لحماية بعض القطع الثمينة من ملابسها، وتمتلك ميريام العديد من الموديلات المختلفة سواء من الحقائب أو الأحذية أو الفساتين والملابس، لدرجة أنها شاركت متابعيها مقطع فيديو مع بداية الحظر المنزلي المتوافق مع انتشار فيروس كورونا المستجد، وطلبت منهم أن يساعدوها في اختيار قطع معينة للخروج قليلا من المنزل، وكان الأمر مع كثرة الموديلات والألوان محيرا فعلا.

بثينة الرئيسي

ديكور غرفة ملابس بثينة الرئيسي تصميمه مريح كثيراً وأنيق، خاصة أنه يطغى عليه اللون الأبيض وزينتها بثينة بالورود والشموع.

الغرفة بالتأكيد كبيرة لتتسع لكل ملابسها وإكسسواراتها، حيث خصصت بثينة ركنا خاصا للشعر والمكياج مع أرفف لوضع العطور وكل أغراض المكياج وخصصت أيضاً، ركنا خاصا للاسترخاء والقراءة في هدوء.

فرح الهادي

شاركت فرح الهادي متابعيها بفيديو لها من غرفة ملابسها وأظهرت العدد الهائل الذي تمتلكه من الحقائب والأحذية، التي اشترتها من أشهر الماركات العالمية وعلقت وقتها على الفيديو قائلة: "تهقون أقدر أستغني عن شي من هالغرفة؟ ما أقدر أحس أنهم عيالي".

وفرح لا تمتلك فقط غرفة ملابس كبيرة لكن أيضاً خصصت غرفة خاصة للمكياج والعطور.

لجين عمران

وبالتأكيد تمتلك الإعلامية السعودية لجين عمران غرفة ملابس مميزة تضمن لها الأناقة دائما، واختارت تصميمها ناعم باللون الأبيض، والغرفة مقسمة لخزائن تتسع لملابس لجين، وأحذيتها، ونظاراتها الشمسية التي يتجاوز عددها المائة بالإضافة إلى الحقائب المختلفة الألوان والأحجام، وركن خاص للعطور المختلفة المليئة بها غرفة الملابس.

خلود

صممت خلود غرفة ملابس فخمة جدا، حيث اختارت لها اللون الأبيض ليعطي إحساسا أكبر بالاتساع مع الرخام والذي تعشقه خلود والإضاءات الذهبية فأعطت فخامة للغرفة.

كما خصصت خلود مكانا خاصا للأحذية والحقائب وأضافت مرآة كبيرة في السقف.

جويل مردينيان

اختارت خبيرة التجميل اللبنانية جويل اللون الأبيض أيضا لتصميم غرفة نومها وغرفة ملابسها الكبيرة والتي تحتوي على عدد ضخم من الملابس والحقائب وخصوصا الأحذية.

جويل أيضا تمتكل حقيبة مميزة جداً، وقد كشفت في فيديو سابق شاركته مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ميزة هذه الحقيبة أنها قد صنعت منها 50 واحدة فقط، وقد تم توزيع الخمسين حقيبة على خمسين امرأة على مستوى العالم، مما يزيد من قيمة سعرها الحقيقي حوالي 10 أضعاف.

كما أن جويل لا تغفل الجانب الخاص بالمكياج في غرفتها، وتعتبر أن غرفة ملابسها من أحب وأهم الغرف في منزلها، وتشاركها ابنتها اهتماماتها أيضاً.

هذه الجولة السريعة في غرف ملابس النجمات ليست الأخيرة، موعدنا مع فيديو جديد لنجمات جدد يحتفظن بعدد هائل من الملابس والحقائب والأحذية والإكسسوارات داخل غرف ملابسهن في المرة القادمة.

شاهدي الفيديو وأخبرينا أي غرفة أعجبتكِ أكثر؟

المزيد: