سمير صبري يكشف مفاجأة حول انتحار سعاد حسني
تاريخ النشر: : الأربعاء، 22 يوليو 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

سمير صبري يكشف مفاجأة حول انتحار سعاد حسني

رغم مرور نحو 19 عاماً على رحيلها، مازال لغز موت الفنانة المصرية سعاد حسني يحير الكثيرين، مع اعتقاد البعض أنها قتلت، فيما يزعم البعض الآخر أنها انتحرت.

وقد ناقش الفنان المصري سمير صبري هذا الموضوع عندما حل ضيفاً على حلقة خاصة من برنامج التاسعة المُذاع على التليفزيون المصري، والتي قدمها الإعلاميان نجوى إبراهيم ووائل الإبراشي.

حيث تحدث صبري عن برنامج قدمه قبل عدة سنوات، وسافر خلاله عبر عدة دول، وأجرى العديد من اللقاءات والحوارات، من أجل محاولة حل لغز موت السندريلا، حيث قال عنه أنه من خلاله كان يتحقق ولا يحقق في هذه القضية، موضحاً أنه كان يبحث عن صحة المعلومات التي تم ذكرها عقب وفاتها.

سمير صبري: سعاد حسني لم تنتحر بل ماتت بالصدفة

وتابع الفنان المخضرم أن إحساسه الشخصي يقول أن سعاد حسني لم تنتحر، وأنها ماتت بالصدفة خلال مشاجرة.

وأوضح أن تقارير الأطباء الشرعيين ذكرت أن الراحلة لم تعاني من أي كسور في جسدها بعد وفاتها، فكيف يمكن أن يحدث هذا إذا سقطت أو تم إلقاؤها من نافذة شقتها كما قيل؟

وأضاف أنه يعتقد أن هناك مشاجرة وقعت في شقتها، وماتت هي بسببها، قبل أن يتم نقل جثتها بعدها إلى المكان الذي تم العثور عليها فيه فيما بعد.

لغز موت سعاد حسني

وكان لغز موت الفنانة المصرية سعاد حسني قد شغل الجمهور والرأي العام عندما تم الإعلان عن وفاتها فجأة في 21 يونيو 2001، بعد العثور على جثتها أسفل مبنى سكني في لندن.

وتعددت الروايات وقتها حول سبب موت السندريلا، حيث أعلنت الشرطة البريطانية أنها انتحرت وألقت نفسها من شرفة شقتها في الطابق السادس، وهو رأي أيده البعض، فيما شكك آخرون في هذه الرواية، وزعموا أنها تعرضت للقتل، وتم إخفاء الأدلة على هذه الجريمة.

المزيد: