شاهدوا أغنية فضل شاكر الجديدة "شبعنا من التمثيل" بعد غياب 6 سنوات !
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 مايو 2018

شاهدوا أغنية فضل شاكر الجديدة "شبعنا من التمثيل" بعد غياب 6 سنوات !

فاجأت شركة العدل جروب جمهور ومحبي الفنان اللبناني الكبير فضل شاكر بطرح أغنيته الجديد "شبعنا من التمثيل" بعد فترة غياب كبيرة عن تقديم أي أغنية جديدة .

شاهدي أيضاً :حقيقة إصابة فضل شاكر بالسرطان..

وتعد هذة هي الأغنية الخاصة بتتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة المصرية يسرا، والذي تنافس به في ماراثون دراما رمضان 2018، والأغنية من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل .

ولم تتوقف عودة فضل على طرحه لأغنية "شبعنا من التمثيل"، بل فاجئ الجميع بطرحه أغنية أخرى تحمل عنوان "ليه الجرح" بشكل رسمي عبر إحدى تطبيقات الأغاني، والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد .

ومثلت عودة فضل شاكر للغناء مرة أخرى بعد سنوات من اعتزاله الفن بسبب انشغاله بالشأن السياسي، حالة من الجدل الكبير للغاية بسبب ترحيب البعض بعودته للفن مرة أخرى خاصةً إنه مطرب من العيار الثقيل بينما اعترض البعض الآخر على فكرة عودته من الأساس وضرورة معاقبته بسبب اتجاهاته السياسية .

يذكر أن أخر عمل درامي قام فضل شاكر بغناء التتر الخاص به كان مسلسل "الريان" الذي تم انتاجه عام2011، بطولة خالد صالح، وباسم سمرة .
وكان قد أعلن فضل شاكر مؤخراً عن اعتزاله الشأن السياسي تماماً، وذلك بعد اتهامه خلال السنوات الماضية بالانتماء لإحدى الجماعات الإرهابية، وصدر حكم بحبسه لمدة 15 سنة وتجريده من حقوقه المدنية .