تعرفي معنا على سبب غياب هيثم شاكر عن الأنظار لسنوات: هذه تفاصيل مرضه
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 ديسمبر 2021

تعرفي معنا على سبب غياب هيثم شاكر عن الأنظار لسنوات: هذه تفاصيل مرضه

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الفنان هيثم شاكر، من خلال أغنيته الأولى احلف بالله في عام ألفين وواحد، إلا أنه غاب على الجمهور ثلاث سنوات بدون طرح أية أعمال جديدة، ثم عاد بألبوم خليك جنبي ليجد الجمهور ما زال يتذكره ويحبه وقابلوا الألبوم بحفاوة كبيرة.

عاد نجم الغناء الشاب هيثم للاختفاء مجددا حتى أطل علينا في عام ألفين وثمانية بألبوم يحمل اسم "جديد عليا"، تأخرات وتعثرات هيثم كانت بسبب شركات الإنتاج التي يتعامل معها، فالشركة الأولى التي عرفت الجمهور به كانت مبتدئة وبرأس مال ليس بالكبير، فلم تستطع أن تستثمر نجاح هيثم وتقدمه للجمهور بألبوم جديد كل عام، والشركة الثانية رفضت تصوير فيديو كليبات له، فقرر هيثم أن ينتج لنفسه ألبوم "أحلى قرار".

اختفى هيثم بعد هذا الألبوم وكان الجمهور دائما يلقي اللوم عليه ويتهمه بالكسل، فعاد في ألفين وتسعة عشر بعد كل هذا الغياب بألبوم "معرفة قديمة"، وبعد أيام من طرح الألبوم ومع بدء تلقي هيثم للإشادات والمباركات بنجاحه، قرر أن يكشف عن سر غيابه الطويل وابتعاده عن الوسط الفني كل هذه المدة.

ووقتها، نشر هيثم شاكر منشور عبر صفحته الشخصية كتب فيه: "عارف إن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني أي تأخير، 5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد".

إصابة هيثم شاكر بالسرطان

 وتحفظ هيثم شاكر عن ذكر تفاصيل تخص مرضه في منشوره الذي أعلن فيه أيضاً عن رحلة علاجه، ليكشف الأمر بشكل أكثر تفصيلاً من خلال لقائه التليفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس.

فصدم هيثم جمهوره بإعلان أنه كان مصابا بسرطان القولون، وظل يعاني منه ثماني سنوات بعدما سافر للعلاج بالخارج، وقرر عدم الخروج للجمهور حتى يتعافى من مرضه، وأضاف أنه أخفى خبر مرضه كل هذه الفترة حتى يتجنب الشفقة، وأن المقربين منه فقط هم من كانوا على دراية بما يعانيه.   

الخبر الذي أعلنه هيثم جعله حديث السوشيال ميديا، فاستضافته الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، للاحتفال بنجاح ألبومه، ولكشف تفاصيل مرضه، فكشف هيثم شاكر أن اكتشافه للمرض جعله يتزلزل، ورفض العلاج في البداية وقرر أن يستسلم للمرض، إلا أن خوفه على والدته جعله يقرر العلاج، وأخفى عنها مرضه، أما عن سبب إعلانه لمرضه بعد التعافي، فأرجعه هيثم إلى معاناته من التعليقات السيئة التي قرأها في فترة غيابه، حيث شك البعض أنه مدمن، وأن هذا هو السبب في خسارته وزنه بشكل ملحوظ.
وكشف هيثم أنه تعافى تماما من سرطان القولون، لكن العلاج عرضه لمضاعفات في المعدة وما زالت معدته بها بعض المشاكل حتى الآن.

هيثم شاكر يكشف تفاصيل تجربته مع السرطان

قال هيثم شاكر من خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، أنه أصيب بسرطان القولون منذ 8 سنوات، وعلى إثره سافر إلى الخارج من أجل العلاج الذي عرضه لمضاعفات في المعدة تسببت في خسارة وزنه بشكل ملحوظ.

وأضاف هيثم شاكر  أنه أخفى خبر مرضه حتى يتجنب الشفقة، وأن المقربين منه هم من كانوا على دراية بما يعانيه، مشيراً إلى أنه ظل 8 سنوات يعالج مرضه حتى تعافى تماماً منه، ولكن مازالت معدته بها بعض المشاكل حتى الآن.

سبب إخفاء هيثم شاكر لمرضه

وعن سبب كشفه عن مرضه رغم إخفائه سنوات، قال هيثم شاكر أنه تحدث عنه بسبب بعض التعليقات المسيئة التي تتهمه بإدمان المخدرات، وأنه كسول عن إصدار الألبومات الغنائية.

وكان هيثم شاكر كشف لأول مرة عن إصابته بالسرطان، بعد طرح أحدث ألبوم له "معرفة قديمة "، كاشفاً للجمهور أن سبب ابتعاده عن الساحة ليس كسل منه، ولكنه لأنه عانى من مرض خبيث.

المزيد: