أسهل ٣ وصفات لدايت الكيتو

البروستد السوري

شاهدوا احتفال لجين عمران بالفالنتاين بوليمة فخمة أعدت طعامها بنفسها
بواسطة: مروة سالم | الخميس، 15 فبراير 2018 الخميس، 15 فبراير 2018

شاهدوا تفاصيل احتفال لجين عمران بالفالنتاين بوليمة فخمة من صنع يديها

نشرت لجين عمران مقطع فيديو كشفت من خلاله تفاصيل احتفالها بعيد الحب، حيث أقامت وليمة فخمة لأصدقائها، وصنعت بنفسها مجموعة من الأطباق الشهية التي كشفت طريقة تحضريها عبر مقطع الفيديو. 

شاهد أيضاً: هكذا احتفل المشاهير بعيد الحب.. بوسي شلبي وصبا مبارك صدمتا الجميع

وقالت لجين عمران إنها ستصنع حلوى البراونيز، وستتنافس مع ابنتها جيلان لمعرفة من تصنع أجمل براونيز، كما صنعت لجين أيضاً المعجنات المحشوة بالدجاج وخليط السبانخ والجبن، وكذلك معجنات السلمون والكريما الحامضة، وطهت أيضاً الدجاج المحشو مع الأرز. 

وصنعت لجين عمران أيضاً اللحم المحمر مع البطاطا، وكذلك البطاطا المهروسة والمعكرونة بجبن الريكوتا، كما أعدت أيضاً صينينة معكرونة الفوتوتشيني بالبشاميل، ثم كشفت لمتابعيها عبر "سناب شات" عن تزيين المائدة باللون الأحمر بأجواء خاصة ومميزة للغاية. 


لجين عمران

وكشفت لجين عمران أنها تستخدم نوعاً معيناً من الزهور الصالحة للأكل بألوان مختلفة بتزيين الأطباق بها، وبعدها نقلت لمتابعيها جانباً من الاحتفال بالفالنتاين وسط أصدقائها في جو أحاطته البهجة والسرور.

شاهدوا من خلال مقطع الفيديو أعلاه، كيف احتفلت لجين عمران بعيد الحب برفقة مجموعة من أصدقائها المقربين على وليمة غداء صنعتها بيديها، وتعرفوا على ردود أفعال أصدقائها بعد تذوقهم للطعام.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة